رئيس التحرير: عادل صبري 03:00 صباحاً | الأحد 01 نوفمبر 2020 م | 15 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

بـ 2.25 مليون جنيه.. «زنزانة 7» يتصدر شباك التذاكر

بـ 2.25 مليون جنيه.. «زنزانة 7» يتصدر شباك التذاكر

ميديا

مشهد من زنزانة ٧

بـ 2.25 مليون جنيه.. «زنزانة 7» يتصدر شباك التذاكر

آدهم المصري 27 سبتمبر 2020 12:15


يواصل فيلم "زنزانة 7"  تصدر شباك التذاكر في دور العرض المصرية، حيث وصلت إيرادات الفيلم إلى 2 مليون و٢٥٠ ألف جنيه، جمعها خلال 11 يوما من بدء عرضها في دور السينما، منتصف سبتمبر الجاري.

 

وجاء في المرتبة الثانية فيلم "توأم روحي"، ثم فيلم الغسالة.

 

ولا تتجاوز ميزانية "زنزانة 7" 15 مليون جنيه، ويعتبر أقل الأعمال ميزانية في الوقت الحالي، ويجمع كل من أحمد زاهر ونضال الشافعي، ومنة فضالي، وعبير صبري.
 

وتشهد أحداث "زنزانة 7" صراعا بين "حربي" (أحمد زاهر) بسبب "شجن" التي يريد مالك أحد القرى السياحية الزواج منها، ويتعرض "حربي" لأزمة تقلب حياته رأسًا علي عقب ليصبح بلطجيا، ويدخل السجن بصحبة صديقة "منصور" الذى يجسد دوره الفنان نضال الشافعي، ومع تطور الأحداث تظهر الفنانة علا غانم في شخصية "ناهد" التي تعمل بالمحاماة، وتقرر الدفاع عنهما، لكى تضمهم لعصابة المافيا.

 

يُشار إلى أن الفيلم حمل بدايةً اسم "المحترف"، قبل تغييره إلى "زنزانة 7"، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، ويشارك في بطولته منة فضالي، علا غانم، مايا نصري، محمد رضا، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، أشرف عبد العزيز، ومنى منير.

 

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد ألغت العرض الخاص للعمل في جميع السينمات، بعد أن كان مقررا إقامته منتصف الشهر الجاري. وعلمت مصر العربية إن سبب إلغاء العرض الخاص يرجع لعدم قدرة الشركة المنتجة ماليا على تأجير قاعات العرض التي سيعرض فيها العمل.


وأكد مصدر من داخل الشركة المنتجة في تصريحات لمصر العربية أنه كان من المقرر أن يتم عرض العمل في أكثر من قاعة عرض ولكن الشركة تراجعت وقررت عدم إقامة عرض خاص، لكون العرض الخاص يتكلف ما يقرب من نصف مليون جنيه.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان