رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 صباحاً | الأحد 01 نوفمبر 2020 م | 15 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

نهال عنبر: دورى في «أمر شخصي» ليس قريبا مني نهائيا

نهال عنبر: دورى في «أمر شخصي» ليس قريبا مني نهائيا

ميديا

نهال عنبر

نهال عنبر: دورى في «أمر شخصي» ليس قريبا مني نهائيا

آدهم المصري 27 سبتمبر 2020 12:04


أكدت الفنانة نهال عنبر أنها لم تتردد لحظة واحدة في قبول دورها في قصة "أمر شخصي" التي تم عرضها مؤخرا، ضمن الحكايات المنفصلة لمسلسل "إلا أنا"، الذي يتكون من ست حكايات، تدور أحداث كل منها عبر 10 حلقات.

 

وقالت عنبر في تصريحات لمصر العربية إن شخصية ربة المنزل التي جسدتها لم تكن قريبة منها نهائيا سواء علي المستوي الشخصي أو غيره، بل كل ما يجمعها بها هو المحافظة علي أسرتها فقط.


واضافت أنه لم يكن في بالها إن كان العمل بطولة مطلقة أو جماعية، فالاهم أن يكون الدور مناسب وجيد ويترك أثرا في الجمهور.

 

وشارك في بطولة في حكاية "أمر شخصي" كل من جمال عبد الناصر، نهال عنبر، شيري عادل،ايهاب فهمي.


 

وحقق مسلسل "إلا أنا" بقصصه المختلفة نجاحا كبيرا وحظي بإشادات الجمهور، وينتظر الجمهور الحكاية جديدة بطولة النجمة "كندة علوش" بدأت أمس السبت.

 

وروجت كندة للعمل المنتظر عبر حسابها على انستجرام، ونشرت البرومو الذي يبدو من خلاله أن الجمهور سيعيش مشاعر الحزن من خلال القصة التي تحمل عنوان "ضي القمر".

 

وتقدم "كندة علوش " من خلال القصة دور طباخة تدعى عالية، وتدور القصة في إطار زوجهة وزوجة وحلمهما في انجاب الأطفال، والمعاناة التي ستعيشها هذه السيدة في رحلة تحقيق حلم الأمومة.

 

ومسلسل "إلا أنا" يتكون من 60 حلقة، ويعتمد على 6 حكايات، كل واحدة تدور فى 10 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين. 

 

قصص مسلسل "إلا أنا" مستقلة، ومستوحاة من قصص وأحداث واقعية، ويشتمل على ٦ بطلات، هن: كندة علوش، وفاء عامر، وآروي جودة وحنان مطاوع وشيري عادل وجميلة عوض ونادية رشاد.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم، منهم: صبري فواز، كمال ابو رية، أحمد صفوت، محمد علاء، محمد عز، وطارق عبد العزيز.

 

وتدور الحكايات في الحلقات حول قصص وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة، مثل "الصمت الزوجى، طموح وكفاح المرأة، العنف ضد المرأة، نظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان