رئيس التحرير: عادل صبري 08:14 مساءً | السبت 24 أكتوبر 2020 م | 07 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. هكذا ودع نجوم الفن المنتصر بالله

بالصور.. هكذا ودع نجوم الفن المنتصر بالله

ميديا

هكذا ودع نجوم الفن المنتصر بالله

بالصور.. هكذا ودع نجوم الفن المنتصر بالله

محمد الوكيل 26 سبتمبر 2020 14:50

نعى عدد من نجوم الفن، الفنان الراحل المنتصر بالله، الذي وافته المنية منذ قليل، بعد صراع مع المرض استمر لما يقرب من ٢٠ عامًا، لم يلق فيهم أي اهتمام من زملائه في الوسط الفني.

 

نشرت الفنانة ليلى علوي، تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر"، مُعلقة: "البقاء لله في وفاة الفنان القدير المنتصر بالله، خالص التعازي لأهله وذويه، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وبدورها قالت الإعلامية رغدة السعيد: "اللهم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده واغفر لنا وله، المنتصر بالله في ذمة الله، اللهم ارحمه بقدر ما أسعدنا".

فيما نشر الفنان يوسف الشريف، صورة للفنان الراحل، وعلق قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون... ربنا يرحم الفنان الكبير المنتصر بالله ويصبر أهله".

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة للفنان الراحل  المنتصر بالله، قائلة: "البقاء لله الفنان المنتصر بالله، وجاءت التعليقات على الصورة من المتابعين لها، داعين للفنان الراحل بالرحمة والمغفرة.

 

وكان الفنان الراحل المنتصر بالله، قد عانى خلال أكثر من 10 سنوات من عدة أمراض مزمنة بدأت معه عام 2008 عندما أصيب بجلطة فى ‏المخ، تسببت فى إبعاده عن التمثيل عامين، وعندما عاد لم يستمر ‏طويلًا حتى عاود الابتعاد لتأثير المرض عليه، لكنه كان يتحامل ‏على نفسه لتقديم بعض الأعمال التى لا تتطلب مجهودًا مثل ‏المسلسلات الإذاعية، أو المشاركة كضيف شرف فى مشهد أو حلقة ‏ببعض الأعمال، فظهر فى المسلسل التليفزيونى راجل وست ستات.

 

المنتصر بالله فنان متمرس حاصل على ماجستير فنون مسرحية بعد تخرجه فى معهد الفنون بـ8 سنوات وتحديدًا فى عام 1977، وكان ظهوره الأول مع فرقه ثلاثى أضواء المسرح ببداية السبعينيات بعد تخرجه مباشرة، ليضع قدمه بثبات فى الوسط الفنى ويتألق فى تجسيد الشخصيات التى يقدمها، وخصوصًا إن كانت فكاهية، وعلى الرغم من أنه لم يحصل علي البطولة المطلقة، إلا أنه كان فى معظم أعماله محورا للأحداث، والشخصية المؤثرة، وتزوج من الفنانة عزيزة كساب التي اعتزلت الفن للتفرغ لرعاية بناتها الثلاثة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان