رئيس التحرير: عادل صبري 01:40 مساءً | الأحد 25 أكتوبر 2020 م | 08 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| نادية الجندي: حفرت في الصخر والغيرة دمرت حياتي

فيديو| نادية الجندي: حفرت في الصخر والغيرة دمرت حياتي

ميديا

نادية الجندي

فيديو| نادية الجندي: حفرت في الصخر والغيرة دمرت حياتي

سارة القصاص 25 سبتمبر 2020 14:11

تحدثت الفنانة نادية الجندي عن مساعدتها للعديد من الفنانين في بداياتهم، وجاء ذلك عبر حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامج التاسعة.

 

 

حفرت في الصخر 

 

وترى نادية الجندي  أن مشوارها الفني كان صعب وحكت قائلة :" انا تعبت في بداية حياتي وعرفت معنى إن الفنان يكون موهوب ومش لاقي حد يأخذ بإيده ويوصله ".

 

وتابعت :"أخذت على عاتقي  عندما نجحت أن مساعدة الوجوه الجديدة ودعمها شيء هام، واكتشفت نجوم كثر بداية من أحمد زكي، ياسر جلال  ، حنان ترك، وأنا دائما ما أحاول مساعدة النجوم الشباب، لأني  حفرت في الصخر عشان أوصل وطريقي كان به الكثير من  الصعاب والمشقة والكفاح، وحقد وصراعات".

 

 

 

الغيرة دمرت حياتي

 

وتطرقت نادية الجندي في حوارها  إلى قصتها مع النجم عماد حمدي الذي تزوجته في بداية مشوارها الفني، ونفت كل ما تردد عن انتاجه فيلمها "بمبة كشر"، وسردت :" الفيلم ده كان من  انتاجي وكان هناك  غيرة كبيرة من عماد حمدي بسبب فارق السن وهي التي دمرت حياتنا".

 

وتابعت :" هو تزوجني وأنا فنانة  لكنه رفض أن أكمل مشواري الفني بعكس الناس ما تعتقد أني تزوجته حتى أصعد، ولم يكن يساعدني وكان يرفض ترشيحي للأدوار في أفلامه ، واكتشفت بعد ذلك أنه كان يحارب ظهوري".

 

وأضافت :" هو كان متخيل أني  لما انجح ممكن أتركه، وكان الفن في دمي وتسبب ذلك في حالة نفسية فظيعة لي، ولم أحقق أي شيء في فترة زواجي من عماد حمدي لذلك انتجت فيلم "بمبة كشر".

 

 

ووصفت كل ما تردد عن أنها سبب افلاس النجم بالكذب والإفتراء، مشيرة إلى أنها انتجت الفيلم من إيرادات محل الأزياء الخاص بها والذي كان يحقق مكاسب كبيرة في وقتها.

 

 

موضة أفلام المهرجانات

 

 

سخرت نادية الجندي من موضة "أفلام المهرجانات" التي بدأت وقت نجاحها السينمائي ، وقالت :" هي  أفلام مفيش حد يفهمها غير الشخص الذي كتبها  وبيبقى فخور جدا بذلك وحقق ذاته".

 

وأضافت :" الفن لازم يوصل لوجدان الناس ، لو فن لم يصل للناس يبقى  انت لم تحقق شيء، وفعندما  كانت أفلامي تنجح وتحقق أعلى إيرادات ويقولوا عليها أفلام تجارية، لكن بالنسبة ليا كانت حاجة إيجابية جدا مش ممكن فنان يستمر طوال سنوات طويلة وهو يقدم أعمال سطحية".

 

وتابعت :" أنا لم انجح صدفة وأعمال استمرت 30 عاما على القمة ، فأعمالي حتى الآن بتتعرض والجمهور يشاهدها بنفس الحماس  لأنها أفلام هادفة ".

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان