رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 صباحاً | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 م | 03 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

صور| نجل خالد صالح يتذكره بكلمات حزينة.. والنجوم: تعيش وتفتكر

صور| نجل خالد صالح يتذكره بكلمات حزينة.. والنجوم: تعيش وتفتكر

ميديا

الراحل خالد صالح ونجله

صور| نجل خالد صالح يتذكره بكلمات حزينة.. والنجوم: تعيش وتفتكر

سارة القصاص 25 سبتمبر 2020 11:07

حرص الفنان الشاب "أحمد خالد صالح" نجل الراحل "خالد صالح" على إحياء ذكرى وفاة والده النجم المبدع من خلال كلمات حزينة ومؤثرة.

 

ونشر أحمد صورة يظهر فيها مع والده عبر حسابه على انستجرام ، وكتب :"رحمة الله و رضوانه عليك يا حبيبي، يا رب ينَعمك و يغفرلك و يرحمك و يجمعنا بيك علي خير. اللهم أبدله بالإحسان احساناً و بالذنب عفواً و غفراناً".

 

وتابع :"اللهم أره مكانه من جناتك و أجمعه بالصالحين و الأنبياء و اجمعنا بهم علي خير يا رب. خيرك و عملك الصالح معيشني مش محتاج حاجة، ربنا يجعلنا في ميزان حسناتك يا والدي و يجمعنا بيك علي خير يا حبيبي".

 

 

وتفاعل النجوم مع رسالة أحمد خالد صالح لوالده ، وعلقوا بكلمات من الحزن والمواساة له، فكتبت المطربة مي كساب :"تعيش وتفتكر البركه فيكم خلف صالح تفرحو القلب ".

 

وعلق الفنان الشاب محمد عز :"تعيش وتفتكر يا حبيبي ربنا يرحمه ويغفرله"، وقال النجم الشاب علي الطيبب :"آمين يارب.. ألف رحمه و نور عليه يا حبيبي. و ربنا يسكنه فسيح جناته.. الخالد الصالح".

 

وتفاعل الفنان الشاب مهند حسني وكتب:"رحمة الله عليه .. تعيش وتفتكر"، بينما اكتفى الفنان أحمد علاء بوصف الراحل بكلمة واحدة قائلا :" الخال".

 

 

 

 

 

كما نشر"أحمد خالد صالح"" فيديو صنعه أحد المعجبين ويقدم أشهر الشخصيات التي قدمها خالد صالح عبر مشواره  الفني، وعلق :"معمول بكمية حب و موهبة و مجهود جبار.. شكراً و براڤو اوي .. رحمة الله عليك و علي أحبائنا اجمعين يا والدي".

 

ونال  الفيديو الذي شاركه نجل الراحل اعجاب عدد من النجوم الذي علقوا بالقلوب عليه ومنهم :" هند صبري ، وصبا مبارك،  ومايان السيد".

 

 

 

ولد خالد صالح فى القاهرة في 23 يناير من عام 1964م، عاش معظم سنين حياته بعيدًا عن عالم التمثيل لممارسة مهنة المحاماة، وبعد زواجه سافر للخارج وعاد إلى مصر ليستكمل مشوار عمله في التجارة مع شقيقه الأكبر.

 

ترك العمل بالمحاماة، وتفرغ تماماً للتمثيل في عام 2000 وهو في سن السادسة والثلاثين ولمع نجمه سريعاً وبرع في أداء الأدوار المعقدة.

 

تعرض خالد صالح لأزمة قلبيه إثر الإجهاد الشديد الذى بذله أثناء تصوير مسلسل "موعد مع الوحوش"، وأجرى جراحة في القلب بمركز مجدى يعقوب بأسوان في سبتمبر 2014، لكن حالته الصحية تدهورت وتوفي يوم 25 سبتمبر ٢٠١٤.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان