رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 مساءً | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 م | 10 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ردة فعل زوجة كريم فهمي بعد إعجاب السيدات بشخصية «مراد السويفي»

فيديو| ردة فعل زوجة كريم فهمي  بعد إعجاب السيدات بشخصية «مراد السويفي»

ميديا

كريم فهمي

فيديو| ردة فعل زوجة كريم فهمي بعد إعجاب السيدات بشخصية «مراد السويفي»

سارة القصاص 25 سبتمبر 2020 10:30

تصدر الفنان كريم فهمي مؤشرات البحث في جوجل، وذلك بعد حواره مع الإعلامية منى الشاذلي خلال برنامجها "معكم" الذي يقدم على قناة سي بي سي.

 

 

تحدث الفنان كريم فهمي عن مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي حقق نجاحا كبيرا، وأكد أن الجمهور كان سعيد بالنهاية وزواج "مراد السويفي" الشخصية التي جسدها و البطلة "ياسمين عبد العزيز".

 

ووجه الشكر للفنانة منى زكي على ظهورها كضيفة شرف في الحلقة الأخيرة، وقال:"إيه الجمال ده  وهي جعلت كل الأبطال سعداء  فهي صنعت معادلة صعبه في نهاية المسلسل".

 

وكشف الفنان كريم فهمي عن دوره الذي نال اعجاب السيدات وأصبح فارس أحلام الفتيات في رمضان 2020  وذلك من خلال شخصية "مراد السويفي" التي قدمها في مسلسل "ونحب تاني ليه".

 

 

 

 

وحكى كريم أن ردة فعل زوجته على إعجاب السيدات بالشخصية ، قائلا :" مراتي كل اللي يقول ليها أنا عايز مراد السويفي تقوله أنا الذي أريده".

 

وعن إعجاب السيدات به و تعليقات الحب التي وصلته عن الدور، علق :" زوجتي  فهمت الشغلانه وحب المعجبات، وأنا بشوف إني ده حب للشخصية لأنهم يعلمون أنني متزوج وأحب زوجتي وبقول الحمد الله عليه ".

 


وتحدث عن رد فعل الرجال بعد عرض المسلسل ، قائلا :"عندما أقابل أى رجل بعد عرض المسلسل يتحدثون عن دورى على سبيل الهزار ويقولون ودتنا فى داهية"، مشيرا إلى أنه وافق على تقديم العمل لأنه كان يريد تقديم  عمل رومانسي.

 

 



 

وبسؤاله حول إمكانية كتابة اسم زوجته على يخت كما فعل "مراد السويفي" في أحداث المسلسل، رد كريم :" أنا كتبت اسمها على ذراعي".

 

 

 

 

تدور قصة مسلسل  "ونحب تاني ليه" في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي القصة عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور حبيبها.

 

و"ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان