رئيس التحرير: عادل صبري 01:38 مساءً | الأحد 25 أكتوبر 2020 م | 08 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| محمد رمضان وحرب التصريحات.. الفيشاوي ليس الأول

فيديو|  محمد رمضان وحرب التصريحات.. الفيشاوي ليس الأول

ميديا

محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

فيديو| محمد رمضان وحرب التصريحات.. الفيشاوي ليس الأول

سارة القصاص 24 سبتمبر 2020 16:44

يُعْرف عن النجمين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان إثارة الجدل دائمًا، خاصة بتصريحاتهما الجريئة، وعلى خلفية حرب التصريحات بينهما، تصدر الاثنان عناوين الأخبار في الأيام الماضية.

 

واشتعلت حرب التصريحات بينهما بسبب "أغنية نمبر2" التي أعلن الفيشاوي عن تقديمها خلال الأيام القادمة، ويسخر بها الفيشاوي من محمد رمضان وأغنيته "نمبر 1" التي اشتهر بها.

 

لمعرفة المزيد .. شاهد الفيديو|

 

 

لكن محمد رمضان كالعادة خرج وأشعل الوضع بتصريحاته، وقال للفيشاوي: "ربنا يوفقك وإن شاء الله تبقى نمبر 2".

 

ولم يكتفِ رمضان بذلك بل سخر منه في أغنيته الجديدة "الدبابة"، وجاء في مقطع من الأغنية: "مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".

 

الفيشاوي أيضًا قرر عدم التزام الصمت، وأكد أن محمد رمضان رد على أغنية لم يسمعها وأنه لن يقبل اعتذاره، قائلا: "أنا عاوز بس أقول إن رمضان رد على أغنية لسه منزلتش فمن الواضح أن فعلاً الوقت بيجري منه تيك توك تيك توك”.

كما نشر الفيشاوي صورة له من تسجيل أغنية "نمبر2" ، وعلق :"للرد على المدعو نمبر1.. الدنيا مولعة".

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

???? أحمد الفيشاوي يرد من جديد على محمد رمضان عبر ET بالعربي ????”أنا عاوز بس أقول إن رمضان رد على أغنية لسه منزلتش فمن الواضح أن فعلاً الوقت بيجري منه تيك توك تيك توك”.. المزيد من التفاصيل في لينك البايو ???? @ETbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

 

 

الفيشاوي ليس الأول 

 

وليست هذه المرة الأولى التي يشعل فيها محمد رمضان حربًا بتصريحاته، فمنذ أشهر كان هناك الخلاف مع النجم "باسم سمرة"، وفي وقتها اشتعلت بين النجمين حرب من التصريحات المشتعلة.

 

كانت البداية عندما علق رمضان على فيديو دفع فيه باسم سمرة النجم الشاب في أحد الأفراح الشعبية، ليصدم الجميع بتصريحاته التي قال فيها: "باسم مكنش في وعيه وعملها وهو ميقصدش وهو اخويا وصاحبى وحبيبي ولو كان في وعيه إيدي الشمال جاهزة".

 

ورد باسم على رمضان قائلًا: "معرفش الهبل اللي بيقولوا إيه، أقول لأمي وأختي وبناتي إيه، على الهبل اللي بيقولوا ده، اصحى لنفسك يا بني، مينفعش حد يشتمني أو يقل مني خصوصًا لما يكون عيل صغير".

 

وأضاف: "أنا بحب رمضان، مش عارف الشيطان سايقه ولا إيه، أنا كنت محتضنه وهو أخويا"، وأدعوه لفيلم روائي قصير، حيث سنشارك فيه ببطولة مشتركة، ولو بتقول أنا نمبر وأنا هوريك".

 

 

 

 

أحمد فهمي 

 

أيضًا من النجوم الذين دخلوا في صراع مع محمد رمضان  كان النجم أحمد فهمي ، وذلك بعدما خرج وقال فهمي إنه يرفض التمثيل مع رمضان.

 

ليرد الفنان محمد رمضان على تصريحات ففهمي بفيديو قديم له، يقول فيه فهمي: "محمد رمضان نجم وناجح جدا وموهوب جدا ومش محتاج أجامله، ومش محتاج أقول كده لكن محمد عنده امكانيات كبيرة جدًا" وذلك في محاولة لإظهار التناقض في تصريحات أحمد فهمي.

 

بعدها نشر رمضان فيديو وهو يلعب كرة مع كلبه، عبر حسابه على إنستجرام، وهو ما اعتبرها البعض إهانة لفهمي، بسبب فيلم كلب بلدي، ليخرج بعدها فهمي ويؤكد أن رمضان ليس الأعلى أجرا كما يقول.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان