رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 مساءً | الأحد 25 أكتوبر 2020 م | 08 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| لماذا طلب أحمد عز 20 مليون تعويضًا من عائلة زينة؟

فيديو| لماذا طلب أحمد عز 20 مليون تعويضًا من عائلة زينة؟

ميديا

احمد عز وزينة

فيديو| لماذا طلب أحمد عز 20 مليون تعويضًا من عائلة زينة؟

سارة القصاص 24 سبتمبر 2020 15:39

لم يمر الحكم الذي حصل عليه النجم أحمد عز منذ أيام ببراءته من الاعتداء على شقيقة  الفنانة زينة في القضية التي عُرفت إعلاميًا بـ"مشاجرة فندق العلمين" مرور الكرام.

 

وصرح أشرف عبد العزيز محامي النجم أحمد عز بأنه مستمر في رفع دعوى تعويض على شقيقة الفنانة زينة "نسرين رضا"، مؤكدًا أنه لا يوجد صلح بين الأطراف.

 

وقال المحامي :" سيتم رفع دعوى تعويض مدني تصل إلى 20 مليون جنيه، بعد تعديها بالضرب على الفنان أحمد عز وسبه بألفاظ خادشة للشرف والاعتبار".

 

 

ومنذ أيام ، ألغت محكمة جنح مستأنف، الحكم الصادر بحبس نسرين شقيقة الفنانة زينة، واكتفت بالغرامة المالية فقط وتصل إلى 10 آلاف جنيه، وخفضت المحكمة قيمة الغرامة على محمد رضا إسماعيل شقيق زينة من 10 آلاف جنيه إلى 75 جنيهاً.

 

وفي وقتها، علق محامي عز على تأييد البراءة عبر حسابه  على فيس بوك  وكتب: "مبروك للفنان أحمد عز.. جنح مستأنف العلمين تأييد البراءة، والحكم على الآخرين بالغرامة عشرة آلاف جنيه، وتعويض مدني مؤقت عشرة آلاف وواحد جنيه لصالح عز".

 

 

 

عرفت الواقعة الشهيرة منذ عام تقريبا، عندما انتشر فيديو للنجم أحمد عز وهو يجلس بمطعم في أحد المدن الساحلية، مع عدد من الأصدقاء،  وأثناء ذلك يتردد على طاولته عدد من المعجبين لالتقاط الصور.

 

وفجأة، تتجه نسرين شقيقة زينة، التي كانت تتواجد في نفس المطعم إلى طاولة أحمد عز وقامت بدفعه، قائلة: "أنا حلفت إني أضربك وأشتمك لو شوفتك".

 

ليقوم عز بسؤالها متعجبا من سبب اعتداء سيدة لا يعرفها عليه، وعندما كشفت عن شخصيتها نهض عز وتركها واتجه إلى أمن الفندق ليقوم بتحرير محضر سب وقذف ضدها.

 

 

 واندلع خلاف مرير بين الفنانة زينة وأحمد عز بسبب قضية نسب طفليها، وبدأت خلافات الثنائي منذ 6 سنوات، وتحديدا في عام 2014،عندما قدمت بلاغا لإثبات نسب طفليها، بينما  ظل عز ينكر نسب الطفلين، لكن المحكمة قضت بإثبات نسب الطفلين إليه.

 

ومنذ ذلك الوقت تحولت قصة "أحمد عز وزينة" إلى مجموعة من الخلافات التي لا تنتهي والقضايا والمحاكم بين الثنائي.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان