رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 مساءً | الأحد 25 أكتوبر 2020 م | 08 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| حنان سليمان: «دفعت ثمن طيبتي واتوجعت من أقرب الناس»

فيديو| حنان سليمان: «دفعت ثمن طيبتي واتوجعت من أقرب الناس»

ميديا

حنان سليمان

فيديو| حنان سليمان: «دفعت ثمن طيبتي واتوجعت من أقرب الناس»

سارة القصاص 24 سبتمبر 2020 13:35

تصدرت الفنانة حنان سليمان مؤشرات البحث في جوجل، بعد حوارها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذي تحدثت فيه عن تفاصيل حياتها الشخصية والعملية.

 

وقالت حنان سليمان: "لم يكن حلمي التمثيل، أنا مجموعي دخلني فني تجاري وده لم يكن مرضي بالنسبة ليا، كنت عايزه كلية جيدة عشان أتزوج زواج جيد، وأنا بقرأ صحيفة بالصدفة وجدت معهد فنون مسرحية بيعطي شهادة بكالوريوس، وأنا كنت بقدم مسرحيات في المدرسة وكنت بقرأ شعر في الطابور الصباحي، وبالفعل قدمت وقبلت".

 

وكشفت حنان أن والدتها لم تكن تتحدث وكانت تسمع فقط، قائلة: "ماما كانت جميلة جدا وصارمة، ورغم عدم قدرتها على الكلام كانت تقدر جمال نفسها وكانت تعيش بفطرتها".

 

وأشارت حنان إلى أن طيبتها جعلتها تدفع الثمن أحيانا، قائلة: "الناس استغلت طيبتي واتوجعت من أقرب ناس ليا رغم إني كنت بحبهم، لكن تغيرت في الوقت الحالي".

 

 

وعن عملها في التمثيل، قالت: "أحببت التمثيل بعد دخولي للمعهد، والأدوار التي أقدمها الآن أدوار مناسبة لعمري، مشيرة إلى أنها مرت بفترة صعبة "كسرتها" ولم تكن تعرض عليها أي أدوار لكنها استطاعت أن تتخطاها.

 

وأرجعت سبب عدم إقبال المنتجين عليها إلى أنها كانت تعتقد أنها يجب أن تنتقي الأدوار، وتقدم  ما تؤمن به، معلقة: "كنت مثالية، بس دلوقتي شايفة إني كسبت احترام الناس وده كان هدفي من البداية بسبب رفض أهلي لأن أكون ممثلة".

 

 

 

وحكت حنان أن زوجها توفى منذ 21 عاما، وأنها رفضت الزواج بعده، مضيفة: "كان صعب جدا إني أحب أتزوج مرة ثانية"" مؤكدة أنها لم تجد شخص "مغري" تخوض معه تجربة الزواج مرة أخرى.

 

وأشارت إلى أن سبب صعوبة خوضها تجربة الزواج هو أولادها، معلقة: "أنا شخصية أوفر ويمكن تفكيري كان خطأ".

 

 

 

والفنانة حنان سليمان ولدت في 22 أغسطس 1960، ودرست في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذي تخرجت فيه عام 1984.

 

شاركت "حنان" في عشرات المسلسلات، من بينها: "المال والبنون، الضوء الشارد، العتبة الحمرا، موجة حارة، سارة". 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان