رئيس التحرير: عادل صبري 01:36 مساءً | الأحد 25 أكتوبر 2020 م | 08 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «ضي القمر» لكندة علوش يصل في هذا الموعد.. ودعم النجمات لها

فيديو| «ضي القمر» لكندة علوش يصل في هذا الموعد.. ودعم النجمات لها

ميديا

كندة علوش

فيديو| «ضي القمر» لكندة علوش يصل في هذا الموعد.. ودعم النجمات لها

سارة القصاص 24 سبتمبر 2020 14:29

حقق مسلسل "إلا أنا" بقصصه المختلفة نجاحا كبيرا وحظي بإشادات الجمهور، وينتظر الجمهور الحكاية جديدة بطولة النجمة "كندة علوش" وتبدأ في 26 سبتمبر 2020.

 

وروجت كندة للعمل المنتظر عبر حسابها على انستجرام، ونشرت البرومو الذي يبدو من خلاله أن الجمهور سيعيش مشاعر الحزن من خلال القصة التي تحمل عنوان "ضي القمر".

 

وتقدم "كندة علوش " من خلال القصة دور طباخة تدعى عالية، وتدور القصة في إطار زوجهة وزوجة وحلمهما في انجاب الأطفال، والمعاناة التي ستعيشها هذه السيدة في رحلة تحقيق حلم الأمومة.

 

يناقش المسلسل قضية هامة وهي خلافات الأزواج التي تدور في البيوت المصرية، وبه تفاصيل كثيرة ستغير حياة الشخصيات بشكل كبير خلال الأحداث.

 

وحرص عدد من الفنانات على دعم كندة بعدها نشرها صور وبرومو العمل، وعلقت الممثلة السورية نسرين طافش وكتبت "يارب بالتوفيق"، بينما قالت الفنانة الشابة علا رشدي: "مبروك يا حبي"، كما علقت الفنانة أيتن عامر على البرومو وكتبت "مبروك " وأرفقت التعليق بعدد من القلوب الحمراء.

 

 

ووينافس المسلسل الذي يعرض على شاشة "دي إم سي" عددا من المسلسلات الجديدة منها: "حكايات بنات الجزء الخامس، وأسود فاتح، والوجه الآخر".

 

وكان مسلسل "إلا أنا" جذب الجمهور من خلال قصصه  الواقعية وتقديمه  لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، ومن أبرز الحكايات التي جذبت الجمهور "أمل حياتي" لحنان مطاوع، و"أمر شخصي"" لشيري عادل.

 

 

 

ومسلسل "إلا أنا" يتكون من 60 حلقة، ويعتمد على 6 حكايات، كل واحدة تدور فى 10 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين. 

 

قصص مسلسل "إلا أنا" مستقلة، ومستوحاة من قصص وأحداث واقعية، ويشتمل على ٦ بطلات، هن: كندة علوش، وفاء عامر، وآروي جودة وحنان مطاوع وشيري عادل وجميلة عوض ونادية رشاد.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم، منهم: صبري فواز، كمال ابو رية، أحمد صفوت، محمد علاء، محمد عز، وطارق عبد العزيز.

 

وكان المسلسل  بدأ عرضه قبل السباق الدرامي الرمضاني المنقضي، وقدم عدد من الحكايات منها "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة. 

 

وتدور الحكايات في الحلقات حول قصص وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة، مثل "الصمت الزوجى، طموح وكفاح المرأة، العنف ضد المرأة، نظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان