رئيس التحرير: عادل صبري 01:11 مساءً | الأحد 25 أكتوبر 2020 م | 08 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

منى عبد الغني ترد على اتهام نجلها بالاستيلاء على سيارة هيثم أحمد زكي

منى عبد الغني ترد على اتهام نجلها بالاستيلاء على سيارة هيثم أحمد زكي

ميديا

الفنانة منى عبد الغني

منى عبد الغني ترد على اتهام نجلها بالاستيلاء على سيارة هيثم أحمد زكي

سارة القصاص 24 سبتمبر 2020 10:44

بالرغم من مرور ما يقرب من عام على وفاة هيثم أحمد زكي نجل النمر الأسود "أحمد زكي" إلا أن الأزمات حول ممتلكات النجم الراحل لا تنتهي.

 

الأزمة الجديدة بدأت عندما خرج  محامي رامي بركات الأخ الغير الشقيق  للفنان الراحل، واتهم ابن الفنانة والإعلامية "منى عبد الغني" ، بأنه أخذ من الراحل  سيارة ماركة "رانجل" وباعها، وأنه كان لديه شكوك حول بيع السيارة.

 

واتهم  المحامي "بلال عبد الغني" ابن الفنانة الشابة بأنه زور توقيع "هيثم أحمد زكي"، وأكد أنه ينوي تحرير محضر ضده، ذلك فيما قررت الفنانة منى عبد الغني الخروج والدفاع عن ابنها .

 

وقالت عبد الغني في تصريحات لـ et بالعربي، إنها ترفض الزج بإسمها داخل في أي منازعات لا تخصه، وعلقت: "وكلت محامي للدفاع عني وعن ابني في واقعة التشهير، وتقديم بلاغات ضد أي أحد شهر بي  وبسمعتي أنا  أو ابني".

 

 

وكشفت منى عبد الغني تفاصيل شراء ابنها ليسارة الراحل أحمد زكي ، وسردت: "كل ما قيل عن هذه الواقعة غير صحيح بالمرة والحقيقة أنه اشترى السيارة من هيثم، والأوراق هتفصل فيها الجهات القانونية، ولو الأوراق مش سليمة لم يكن المرور اعتد بها وكلنا عارفين أن أي توكيلات بتتعمل في الشهر العقاري بيكون فيها دقة عالية جدا".

 

وتابعت: "عايزة أوضح إن محامي رامي بركات لم يكن متواجدا أثناء حياة هيثم أحمد زكي وظهر فجأة بعد وفاته، وان شاء الله الأيام القادمة هتكون شاهدة على صدق كلامي  وسلامة موقف ابني".

 

واختتمت: "بعد وفاة هيثم كان عندي علم بكل هذه المواضيع، وكان عندي أمانات من هيثم كان لازم اعطيها للورثة، ولذلك اتصلت بأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وأخبرته بها".

 

 

و ليست هذه المرة الأولى التي يثار الجدل فيها حول ممتلكات هيثم احمد زكي، فبعد رحيل النجم الشاب قال محامي رامي بركات الوريث الشرعي للفنان الراحل هيثم أحمد زكي أنه اكتشف اختفاء سيارتين الأولى "مرسيدس" والثانية "بيجو"، الأولى اختفت منذ 3 سنوات والثانية بعد وفاة هيثم ووجهت أصابع الاتهام للخادمة في وقتها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان