رئيس التحرير: عادل صبري 10:41 مساءً | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 م | 10 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بالملابس الرسمية.. تفاصيل حفل أنغام بالمنارة وأسعار التذاكر

فيديو| بالملابس الرسمية.. تفاصيل حفل أنغام بالمنارة وأسعار التذاكر

ميديا

الفنانة أنغام

فيديو| بالملابس الرسمية.. تفاصيل حفل أنغام بالمنارة وأسعار التذاكر

كرمة أيمن 21 سبتمبر 2020 22:45

تُحيي المطربة أنغام، حفلًا غنائيًا بعد طول انتظار وفترة غياب طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا، على خشبة المسرح المكشوف. 

 

يقام الحفل يوم الجمعة الموافق 9 أكتوبر القادم، على مسرح المنارة بالتجمع الخامس.

 

وروجت أنغام، للحفل، ونشرت مقطع فيديو، عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، وعلقت: "احجز تذكرتك دلوقتي لأقوى حفلات السوبر ستار أنغام لنهاية موسم صيف 2020 بالمسرح المكشوف بمركز المنارة- التجمع الخامس".

 

ونشرت أنغام، صورة لبوستر الحفل، وكتبت: "وحشتوني، ومبسوطة اننا راجعين نتقابل من تاني في حفلة جديدة يوم الجمعة 9 أكتوبر، على المسرح المكشوف بمركز المنارة بالتجمع الخامس، في انتظاركم".

 

وكشفت الشركة المنظمة، أسعار تذاكر الحفل بأربع فئات مختلفة، تبدأ من "السيلفر" بـ 600 جنيه، و"جولد " بسعر 900 جنيه، وجاءت "بلاتينوم" بـ1200 جنيه، أما التذكرة الـ"VIP"  بلغت قيمتها 1500 جنيه. 
 

وأوضح الموقع الإلكتروني الخاص ببيع التذاكر، أن دخول الحفل بالملابس الرسمية "فورمال"، وغير مسموح بحضور الأطفال أقل من 6 سنوات.

وأشارت إلى أن الأطفال من هم فوق 6 سنوات تذكرة كاملة، ممنوع دخول جميع أنواع الكاميرات، بالإضافة إلى عدم تناول المشروبات والمأكولات.
 

 

ومن جهة أخرى، تستعد أنغام للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 90، بجانب عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربين منهم الفنان محمد حماقي، وعمرو دياب. 

 

عبرت الفنانة أنغام، عن سعادتها بالمشاركة في حفلات اليوم الوطني السعودي، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "جمهوري الغالي بالسعودية انتظروني يوم ٢٤ سبتمبر في حفل ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 90، بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة". 

ويشارك الفنانة أنغام في الحفل، الفنان تامر عاشور. 


يذكر أن، أنغام، طرحت مؤخرًا كليب أغنيتها الجديدة "بحبك وبرتحلك"، عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، الأغنية من كلمات صابر كمال، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع تميم.

 

وانتهت أنغام، مؤخرًا من تسجيل ألبومها الخليجي«مزح» المقرر طرحه قريبا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان