رئيس التحرير: عادل صبري 04:49 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. تفاصيل عودة نجاة الصغيرة للغناء بـ«تعظيم سلام»

بالفيديو.. تفاصيل عودة نجاة الصغيرة للغناء بـ«تعظيم سلام»

ميديا

تفاصيل عودة نجاة الصغيرة للغناء بـ«تعظيم سلام»

بالفيديو.. تفاصيل عودة نجاة الصغيرة للغناء بـ«تعظيم سلام»

محمد الوكيل 21 سبتمبر 2020 13:22

بعد غياب دام لسنوات طويلة، تعود الفنانة نجاة الصغيرة للساحة الفنية، مُجددًا، بأغنية وطنية من ألحان صلاح الشرنوبي، وتوزيع يحيى الموجي.

 

وقال الملحن صلاح الشرنوبي، إن الأغنية التي تحمل اسم "تعظيم سلام"، يتم الإعداد لها منذ عامين، لتعود من خلالها المطربة نجاة إلى الساحة الغنائية، تعبيرًا منها عن حبها ودعمها لمصر وجيشها العظيم.

 

ولفت الشرنوبي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى، إلى أنه لم يتم تحديد موعد طرح الأغنية لأن هناك مقاطع سيتم تعديلها، موضحًا أنه بعد الانتهاء من كل شيء سيتم إعلان باقي التفاصيل في مؤتمر صحفي.

 

وتابع الشرنوبي أن كلمات الأغنية تقول: "تعظيم سلام لجيش بلادي.. محروسة بيه دايما بلادي.. بإيد بتحمي وإيد بتبني، وعيون بتحرس حدود بلادي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#الشعب_معاك_ياريس

A post shared by القناة الأولى المصرية (@channel1) on

وعادت نجاة الصغيرة، للظهور من جديد، في شهر يوليو الماضي، بعد تصدع العمارة التي تقطن فيها، وهي عمارة "الشربتلي" الكائنة في حي الزمالك بالقاهرة.

 

وحسب مصادر إعلامية، فإن الفنانة قررت ارتداء نقاب أو قطعة من القماش على وجهها منذ ما يقرب 4 سنوات، من أجل عدم تعرف الناس عليها، خاصة بعد أن تغير شكلها بسبب التقدم فى العمر.

 

وكانت نجاة الصغيرة قد أعلنت اعتزالها الفن في عام 2002، لكنها عادت في عام 2017 بأغنية "كل الكلام"، من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان طلال، وتوزيع موسيقى يحيى الموجى ومن إخراج هانى لاشين.

 

وتعتبر نجاة من أشهر مطربات فترة الخمسينيات والستينيات من القرن العشرين، وهي شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، ومن أبرز أفلامها "الشموع السوداء" مع صالح سليم و"ابنتي العزيزة" من بطولة رشدي أباظة، و"7 أيام في الجنة" مع حسن يوسف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان