رئيس التحرير: عادل صبري 01:38 صباحاً | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 م | 03 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «X6» تفتح النار عليه.. عمر كمال يرد: الحياة تشغيل دماغ

فيديو| «X6»  تفتح النار عليه.. عمر كمال يرد: الحياة تشغيل دماغ

ميديا

عمر كمال

فيديو| «X6» تفتح النار عليه.. عمر كمال يرد: الحياة تشغيل دماغ

كرمة أيمن 20 سبتمبر 2020 22:39

مع طرح مطرب المهرجانات عمر كمال، أغنية جديدة، يتعرض لانتقادات كثيرة من الجمهور، من خلال تعليقات الجمهور، ويرددون: "عارفين هنحط الشهادة فين؟". 

 

وفتحت الأغنية الأخيرة "هنعمل لغبطيطا" النار على عمر كمال، خاصة وأنه في بداية الأغنية يقول: "وركبنا الـ X6"، لينشر بعد 3 أسابيع من إطلاق الأغنية صورة بجانب سيارته الجديدة التي تنتمي لهذه الفئة. 

 

وخرج عمر كمال، عن صمته، وقرر الرد على مهاجميه من خلال فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه: "تعالى اقولك الشهادة توديها فين !؟". 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on

 

وخلال الفيديو، وجه عمر كمال، رسالة لمنتقديه، وحكى خلاله تفاصيل حياته حتى وصل للنجومية، وأنه طريق طويل خسر خلاله ميراثه من أجل تحقيق حلمه. 

 

وقال عمر كمال، إنه يمتلك شهادة منذ عام 2006، أي منذ حوالي 14 عامًا، لكنه يضعها في الدرج، ولم يهو يومًا العمل بشهادته أو الالتحاق بوظيفة ثابتة. 

 

وأشار إلى أنه عمل باليومية في العديد من الشركات، ولم يختر الطريق التقليدي مثل باقي الناس، وقرر أن يرسم طريقه بنفسه. 

 

ويرى عمر كمال، أن التعليم الذي يتلقاه الجميع في المدرسة هدفه تعليم القراءة والكتابة واكتساب اللغات للتواصل مع أشخاص من جنسيات مختلفة في حال السفر للخارج، وهذا الأمر يختلف عن النزول للشارع للبحث عن لقمة العيش ومتطلبات الحياة، بحسب وجهة نظره. 


ولفت إلى أن الجميع أمامهم طريقين، إما الطريق التقليدي مثله مثل جميع الناس، أو يختار أن يكون إنسانًا إيجابيًا ويصنع لنفسه شخصية وحياة تانية. 

 

وأوضح أن الطريق الثاني، ليس سهلًا، وبرهن ذلك على نفسه بأنه تعب وكد كي يحصل على أكل عيشه، لافتًا إلى أنه أنفق ميراثه من أبيه بعد وفاته على الغناء وخسر كل أمواله ولم يوجه اللوم لأي شخص لأنه لم يدعمه لأنه مؤمن ‏بأن الحياة تجارب وسعي ومكسب وخسارة.‏


 

أوضح عمر كمال أنه لا يقسم أرزاق الناس، ولم يسرق أحد أو يجبر أحد على الاستماع إليه، وللناس حرية الاختيار أن يسمعوه ‏أويقاطعوه. 

 

يشار إلى أن، عمر كمال يستعد لطرح ديو غنائي مع المطرب أورتيجا، وتحمل الأغنية اسم "قمر 14"، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب ،ومن المقرر طرحها الخميس المقبل عبر صفحته الرسميه بموقع الفيديوهات "يوتيوب". 

 

يذكر أن، طرح عمر كمال، مؤخرًا أغنية "هنعمل لغبطيطا" مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وحققت 30 مليوم مشاهدة عبر "يوتيوب"، في 3 أسابيع. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان