رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 مساءً | الجمعة 30 أكتوبر 2020 م | 13 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

نيللي كريم تهرب من أزمة مسلسلها الرمضاني إلى «العميل صفر»

نيللي كريم تهرب من أزمة مسلسلها الرمضاني إلى «العميل صفر»

ميديا

نيللي كريم تهرب من أزمة مخرج مسلسلها الرمضاني إلى «العميل صفر»

نيللي كريم تهرب من أزمة مسلسلها الرمضاني إلى «العميل صفر»

محمد الوكيل 20 سبتمبر 2020 13:20

أعلنت الفنانة نيللي كريم، انضمامها لفريق عمل فيلم "العميل صفر"، الذي يقوم ببطولته الفنان أكرم حسني، بمشاركة عدد من نجوم الفن.

 

ونشرت نيللي كريم، صورة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مُعلقة عليها: "فيلم ‫العميل صفر، مع أكرم حسني والمنتج وائل عبد الله والمخرج محمد سامي قريبًا".

ويأتي هذا بعدما أعلنت نيللي كريم البحث عن مُخرج لمسلسلها الجديد المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وذلك بعد اعتذار المخرج هاني خليفة عن المسلسل.

 

وتواصلت شركة "العدل جروب" المنتجة للمسلسل مع هاني خليفة بعد النجاح الذي حققه في رمضان الماضي من خلال مسلسل "لعبة النسيان"،  لكنه اعتذر بسبب ارتباطاته الفنية خلال المرحلة المقبلة.

 

وخلال الأيام الماضية تواصل صناع مسلسل نيللي كريم الذي سيشاركها بطولته الفنان التونسي ظافر العابدين، مع المخرج محمد جمال العدل، إلا إنه اعتذر بسبب ارتباطه بإخراج مسلسل "بين السما والأرض" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

 

وسبق الحديث مع ماندو العدل كما تم إجراء مفاوضات مع المخرجة كاملة أبو ذكري لإقناعها بالعدول عن قرارها بالتوقف عن الأعمال التلفزيونية في رمضان 2021، إلا أنها أصرت على العودة إلى تقديم أعمال سينمائية قبل العودة في رمضان 2022 لتقديم الجزء الثاني من مسلسل "بـ 100 وش" مع نيللي كريم وآسر ياسين.

 

وفي بداية الاتفاق مع نيللي كريم حول مشروع مسلسلها الجديد تواصلت الشركة المنتجة مع المخرج أحمد نادر جلال، إلا أنه اعتذر عن العمل بسبب ارتباطه بعدد من الأعمال السينمائية خلال المرحلة المقبلة.

 

وكان المنتج والمؤلف مدحت العدل قد كشف في أغسطس الماضي عن مشاريعه القادمة في رمضان 2021، والتي تحمل الكثير من المفاجآت، كما كشف عن تفاصيل عودة شريهان بمسرحيتها الجديدة.

 

وقال العدل إن الفنانة نيللي كريم ستقدم مسلسل أكشن ، مضيفا: "مسلسل جديد ومختلف عن ما قدمته من قبل، وظافر العابدين اسم مقترح لمشاركتها البطولة لكنه مازال يصور في مسلسله "عروس بيروت" ومش عارفين الوقت عنده هيكون إيه لكن نتمنى أن يكون متواجد".

 

ويأتي استقرار نيللي كريم على تقديم مسلسل أكشن بعد تأجيل جزء الثاني من مسلسل بـ 100 وش، والذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي وأشاد به النقاد والجمهور.

 

وليست هذه المرة الأولى التي تقدم فيها نيللي كريم مشاهد أكشن، فسبق وأن شاركت كضيفة شرف في فيلم أمير كرارة " كازابلانكا".

 

وفي تصريحات سابقة، قالت نيللي عن مشاهد الأكشن في الفيلم الذي حقق إيرادات ضخمة: "فؤجئت من نفسي والحاجات في الموقع  بدأت تطير، والزجاج بيتكسر، وانتهى المشهد وبعدها وجدت الجميع بيصفق ومذهولين".

 

وأضاف العدل في تصريحات لـet  بالعربي أن سبب تأجيل الجزء الثاني من مسلسل بـ100 وش يرجع إلى رفض المخرجة كاملة أبو زكري العمل هذا العام، فضلا المجهود الكبير الذي يحتاجه العمل في الكتابة والاخراج.

 

وكانت نيللي شاركت في مسلسل "بـ100 وش" من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبو ذكري وإنتاج العدل جروب، وشارك في بطولته نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، محمد عبد العظيم وزينب غريب.

 

وجسدت نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل في صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء"كوافير" خاص بها وتتوالى الأحداث.

 

يشار إلى أن نيللي كريم احتفلت بحفل خطوبتها قبل أسابيع على رجل الأعمال عمر إسلام، في حفل اقتصر على عدد من المقربين من الأسرتين.

 

ولم يتحدد موعد الزفاف حتى الآن، وأشارت نيللي كريم، إلى أن من المحتمل أن يكون في نهاية فصل الصيف، بعد انتهاء أزمة كورونا. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان