رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالصور .. إنتهاء تصوير الفيلم الفرنسى «دعوة للسعادة» لأيمن سليم

بالصور .. إنتهاء تصوير الفيلم الفرنسى «دعوة للسعادة» لأيمن سليم

ميديا

مشهد من العمل

بالصور .. إنتهاء تصوير الفيلم الفرنسى «دعوة للسعادة» لأيمن سليم

آدهم المصري 20 سبتمبر 2020 12:25


إنتهى صُناع الفيلم الفرنسى ( Invitation Au Bonheur - دعوة للسعادة ) من تصويره بالكامل فى فرنسا وبدأ على الفور مخرجه النرويجى Alan Holm عقد جلسات المونتاج الخاصة به على أن يكون جاهزًا للمشاركة فى المهرجانات العالمية فى أقرب وقت.

 


وكانت ( منى خضرى ) رئيس مجلس إدارة شركة Demo Film المشاركة فى إنتاج الفيلم قد تواصلت مع المؤلف المصرى أيمن سليم كى يتولى المشاركة فى تأليف الفيلم الناطق باللغة الفرنسية وبالفعل رحب بالمشاركة معبرًا عن سعادته البالغة بهذه التجربة.

 

وأكد سليم أن الفيلم مختلف وملئ بالمشاعر الإنسانية التى ستفهمها كل الشعوب كما أنه يعتبر تجربة جديدة ستزيد من خبرته بعد نجاح مسلسله (حواديت الشانزليزيه ) الذى حقق نجاحًا كبيرًا.

 


الفيلم تدور أحداثه حول فتاة سويسرية تعمل ضابط شرطة علمت بالصدفة سر خطير عن حياتها جعلها تسافر إلى فرنسا محاولة الوصول إلى الحقيقة لتتطور بعدها الأحداث وتنقلب حياتها رأسًا على عقب .
ويشارك فى إنتاج الفيلم كلًا من شركة Demo Film و Lucky Light Movie Music العالمية و Ijako 

 

من جهة أخرى عقد المخرج Alan Holm جلسة عمل مع النجم العالمى Rune Temte بطل فيلم Captain Marvel للإتفاق على عمل درامى عربى لصالح أحد المنصات الكبرى من تأليف أيمن سليم سيتم الإعلان عنه خلال أيام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان