رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 صباحاً | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 م | 03 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

نقاد: شيري عادل عادت بقوة وأبهرت الجمهور في أمر شخصى

نقاد: شيري عادل عادت بقوة وأبهرت الجمهور في أمر شخصى

ميديا

شيري عادل

نقاد: شيري عادل عادت بقوة وأبهرت الجمهور في أمر شخصى

آدهم المصري 19 سبتمبر 2020 12:17


حالة من الجدل أحدثتها الفنانة شيري عادل بشخصية هاجر التي تقدمها ضمن حلقات مسلسل إلا أنا "أمر شخصي" الذي يتم عرضه حالياً.

تواصلت مصر العربية مع بعض النقاد ليؤكدون أنها عادت بقوة من خلال هذا العمل.

حيث أكد الناقد طارق الشناوي علي أن شيري عادل دائماً تختار أدوارها بكل ثقه، وان غابت لسنوات لن تعود إلا من خلال عمل قوي يثبت مكانتها وهذا ما حدث في مسلسل أمر شخصي.

واضاف قصة العمل متواجدة في الواقع الذي نعيش فيه، وهناك العديد من الشباب  لا يريدون تحمل المسئولية بشكل أو بآخر.

ومن جانبه قال الناقد محمود البرادعي أن شيري عادل أبهرت الجميع بادائها في عدد من المشاهد، وفي كل حلقة لابد أن تحتل الترند ، وهذا بدل علي نجاح العمل.


ويشارك في حكاية أمر شخصي كل من جمال عبد الناصر، نهال عنبر، شيري عادل،ايهاب فهمي.


"أمر شخصى" هى الحكاية الرابعة من مسلسل "إلا أنا"، وتم حتى الآن عرض حكايتين منهم على قناة dmc، هما "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، ويتم حالياً تصوير الحكاية الثالثة وهي "أمل حياتي" بطولة حنانمطاوع، كما تم الاستعداد للخامسة بعنوان"لازم أعيش" بطولة جميلة عوض، والسادسة "ضى القمر" بطولة كندة علوش.
 
وكان آخر أعمال شيرى عادل مسلسل "السهام المارقة" الذى تم عرضه لأول مرة فى شهر رمضان 2018 على قناة أبو ظبى، وشارك فى بطولته شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز، وعدد من الفنانين العرب منهم التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموندأبو عبود والسعودى هشام فقيه والعراقى كامل إبراهيم وإخراج محمود كامل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان