رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

محمد صبحي يكشف حقيقة خلافه مع عبلة كامل و«كيميا» سعاد نصر

محمد صبحي يكشف حقيقة خلافه مع عبلة كامل و«كيميا» سعاد نصر

ميديا

محمد صبحي وعبلة كامل

محمد صبحي يكشف حقيقة خلافه مع عبلة كامل و«كيميا» سعاد نصر

سارة القصاص 18 سبتمبر 2020 12:55

استعاد الفنان محمد صبحي ذكرياته مع نجمات عمل معهن في أشهر المسرحيات والمسلسلات التي قدمها في مشواره ومنهن "عبلة كامل وسعاد نصر".

 

وبالتزامن عيد ميلاد النجمة عبلة كامل الذي احتفل به الجمهور أمس الخميس، قرر الفنان محمد صبحي أن يكشف حقيقة الخلاف الذي حدث بينه وبين النجمة .

 

 

والقصة التي تداولت عن خلافهما، تحكي أن الفنان محمد صبحي كان غير راضٍ عنها  في مسرحية "وجهة نظر"، وكان يخصم لها باستمرار، وقرر استبدالها بنجمة أخرى الأمر الذي تسبب في خلاف بينه وبين الكاتب الراحل "لينين الرملي".

 

وسرد  محمد صبحي من خلال صفحته الرسمية كواليس القصة كاملة، وجاء كالآتي  :"نُريد أن نوضح أن ما تم تداوله علي صفحات الفيسبوك  والمعتمدة علي مذكرات لينين الرملي رحمه الله الذي كتبها وهو مريض ولم تكن دقيقة وبها لبس مع موضوع آخر غير مسرحية وجهة نظر وسنوضحه الأن : كل ما قيل بخصوص الفنانة الكبيرة عبلة كامل عارٍ تماماً من الصحة !".

 

وتابع :"الحكاية ببساطة أن الفنان محمد صبحي كان مخرج مسرحية وجهة نظر لمدة ٥ سنين بمعني ان لا أحد يستطيع أن يفعل شيئاً على خشبة المسرح إلا بإذنه فكيف لمخرج العمل ومنتجه أن يريد لعبلة كامل الفشل أو يريد بها مستوى أقل !".

 

وأضاف :"ثم إنه يشهد لها باحترامها وإلتزامها علي مدار خمس سنوات ولا يوجد اي خلاف بينهما حتي انتهت مسرحية وجهة نظر وأراد لينين الرملي أن تكون عبلة كامل بطلة المسرحية القادمة وكان اسمها " الحادثة " ولكن اعترض محمد صبحي كمخرج علي هذا الاختيار لأن تركيبة دور بطلة مسرحية الحادثة مختلف تماماً علي شخصية وتركيبة وتمثيل عبلة كامل .. عبلة كامل فنانة عظيمة لكنها غير مناسبة لهذا الدور من وجهة نظره كمخرج
ولما اصر لينين علي اختياره انسحب محمد صبحي و انتهت الفرقة وهما اصدقاء ليكمل لينين مسرحيته الحادثة".

 

واختتم المنشور:"الفنان محمد صبحي يحترم الفنانة عبلة كامل ويقدرها ويعتبرها من أهم الممثلات التي مثلت معه .
وهناك لقاءات تليفزيونية يتحدث كل منهما عن الآخر بكل احترام وحب وسنبحث عنها وسنقوم بتنزيلها...نرجو عدم الانسياق وراء أخبار دون دليل".

 

 

 

أما الفنانة الراحلة سعاد نصر التي شاركته أشهر أعماله " يوميات ونيس"، قال عنها :"كان هناك كيميا حقيقية بيني وبين تلميذتي سعاد نصر رحمها الله .. فاهمين بعض من نظرة عين .. ممكن اقول أفيه مش متفقين عليه وألاقيها بتكمل معايا فيه .. افتقدك كثيراً يا مايسة ".

 

و"يوميات ونيس" مسلسل مصري مكون من ثمانية أجزاء، تدور أحداثه حول "ونيس" الشخصية المثالية الذي يريد تربية أبنائه تربية صالحة ويواجه في سبيل ذلك العديد من المشاكل من قبل المجتمع الذي يكتشف أن فيه من يحتاج إلي التربية أولاً.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان