رئيس التحرير: عادل صبري 10:43 مساءً | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 م | 10 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

صور| بعد حديثه عن ياسمين عبد العزيز..أحمد العوضي فتى أحلام الفتيات

صور| بعد حديثه عن ياسمين عبد العزيز..أحمد العوضي فتى أحلام الفتيات

ميديا

احمد العوضي

صور| بعد حديثه عن ياسمين عبد العزيز..أحمد العوضي فتى أحلام الفتيات

سارة القصاص 18 سبتمبر 2020 11:30

تصدر حديث أحمد العوضي عن زوجته ياسمين عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الجمهور وخاصة النساء بمشاركة مقاطع من غيرته وتقديره لزوجته النجمة.

 

وعبر موقع التدوينات "تويتر" أعربت الفتيات عن إعجابهن بشخصية أحمد العوضي  وجاء تعليقات الجمهور كالآتي:

 

أعربت متابعة عن إعجابها بحديث العوضي عن زوجته وعلقت :"وانا بتفرج علي حلقه احمد العوضي مع مني الشاذلي وهو بيتكلم علي ياسمين عبد العظيم عيني بطلع قلوب ومبسوطه ولا كأنه بيتكلم عليه"

 

وغردت عدد من المتابعات :"حلقه احمد العوضي مع منى الشاذلي جامده و بكل هدوء، انا عايزه زي أحمد العوضي.".

 

 

وكتبت آخرى :"احمد العوضي طلع جان وقمر ويا بخت ياسمين عبدالعزيز.. أنا عايزة ارتبط دلوقتي.. يارب الستر والصحه و واحد زي أحمد العوضي".

 

 

وترى أخرى :"من فتره مش قليله كده أحمد العوضي طلع مع مني الشاذلي علي نفس الكرسي ده و قعد يحكي عن حبه القديم للبنت اللي سابته في ظروفه الوحشه.. والنهاردة طلع احمد العوضي مع مني الشاذلي و قعد يحكي عن حبه لياسمين عبد العزيز وإنه مبسوطين مع بعض حقيقي عوض ربنا مفرح جدا".

 

 

 

وأعرب متابع آخر عن اعجابه بالحلقة شخصية احمد العوضي، ققائلا :" جامدة .. فيها ضحك و هزار .. فيها اسلوب راقي في الكلام .. خوفه و احترامه الكامل لزوجته .. كلام محترم اوي .. شخص مثقف جدا .. عنده غيره و حميه و ثقة في زوجته .. بجد نموذج جميل و أحمد العوضي إنت راجل بمعني الكلمة".

 

 

 

 

 

 

 

ومن ضمن المقاطع التي لاقت رواجا كبيرا بين الجمهور، عندما وجهت ياسمين عبد العزيز سؤالا له عن أكثر ما يحبه بها، وأكثر ما يكره وما يضايقه منها.

 

ليأتي رد أحمد العوضي : "بحب حنيتها وطيبتها ..ياسمين عبدالعزيز دائمًا واقفة إلى جواري، فهي شخصية جدعة جدًا، ولا يوجد شيء لا أحبه بها".

 

يذكر أن ياسمين عبد العزيز استقرت على الاستعانة بزوجها الفنان أحمد العوضي ليشاركها بطولة مسلسلها القادم في رمضان 2020.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان