رئيس التحرير: عادل صبري 10:57 مساءً | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 م | 10 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «قلبي ارتاح».. تفاصيل تجدد الخلاف بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

فيديو| «قلبي ارتاح».. تفاصيل تجدد الخلاف بين  محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

ميديا

بوستر أغنية قلبي ارتاح

فيديو| «قلبي ارتاح».. تفاصيل تجدد الخلاف بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

سارة القصاص 18 سبتمبر 2020 10:42

منذ 3 شهور تسببت أغنية "قلبي ارتاح" التي طرحها الفنان محمد الشرنوبي مع شركة روتانا في أزمة كبيرة بينه وبين مديرة أعماله السابقة سارة الطباخ.

 

 

وبعد تحذير سارة الطباخ لشركات الإنتاج في وقتها، قامت روتانا بحذف الأغنية من صفحتها وأكدوا لها أن الشرنوبي أبلغهم بأنه فسخ العقد ، ليصبح الأمر بعدها أمام القضاء.

 

 

قلبي ارتاح تجدد الأزمة

 

وفاجأ الشرنوبي جمهوره بطرحه لأغنية "قلبي ارتاح " أمس عبر صفحته على انستجرام، وعلق :"بعد حرب و محاولات عنيفة إن الأغنية دي ماتنزلش و ماتبقاش موجوده .. لقيت إن ده الڤيديو الوحيد اللي موجود من فرحي و دي حاجه أنا من حقي كإنسان إني أشاركها مع اي حد حابب اشاركه فرحتي".

 

وتابع :"و أكيد مفيش أهم ولا أحسن منكوا اشاركوا أحلى و أهم لحظات في حياتي..الفيديو دلوقتي موجود على يوتيوب و اللينك في ال BIO و طبعاً لسة هيبقى محاولات ان الفيديو يتمسح و الاغنية ماتبقاش موجوده".

 

لترد زوجته راندا رياض عليه قائلة :"احلى مفاجئة حد عملهالي في حياتي..إحساس كان حلو اوي إن يوم فرحنا تكون مجهزلي  مفاجئة زي دي ربنا يخليك ليا وانت دايماً مفرحني".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بعد حرب و محاولات عنيفة ان الاغنية دي ماتنزلش و ماتبقاش موجوده .. لقيت ان ده الڤيديو الوحيد اللي موجود من فرحي و دي حاجه انا من حقي كا انسان اني اشاركها مع اي حد حابب اشاركه فرحتي و اكيد مفيش اهم ولا احسن منكوا اشاركوا احلى و اهم لحظات في حياتي الفيديو دلوقتي موجود على يوتيوب و اللينك في ال BIO و طبعاً لسة هيبقى محاولات ان الفيديو يتمسح و الاغنية ماتبقاش موجوده

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on

 

تحذير جديد من سارة الطباخ

 

لكن لم يمر طرح الشرنوبي للأغنية عبر صفحته مرور الكرام، لتخرج سارة الطباخ في بيان لها ، تحذر فيه  الشركات من التعامل مع الشرنوبي.

 

وقالت سارة الطباخ في بيان لها :"تحذر المنتجة سارة الطباخ المالكة لشركة إيرث برودكشن، الوكيل الحصري لمحمد الشرنوبي كافة الشركات الإنتاجية والإعلانية من التعامل مع محمد الشرنوبي بشكل منفرد حتى لايتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شركة حرصا على حقوق الشركة وعلاقتها المتميزة بكل الشركات"، مشيرة إلى أنه لم يصدر أحكام بفسخ العقد.

 

 وأضاف البيان :"سوف يعلم الرأي العام أنها على حق، خاصة أن الفنان لايتوقف عن إدعائه فسخ التعاقد وتوريط الشركات وكان آخرها عندما كذب علي المسؤولين بشركة روتانا حتى يتم توزيع أغنيته قلبي ارتاح، وبعد أن علمت الشركة بالحقيقة الكاملة وصحة العقد الحصري لأنهم يتعاملون بشكل محترف ومحترم، قامت بحذف الأغنية ورفضت تسويقها".

 

وطالبت في البيان االذي أصدرته أن يظهر المستندات التي يدعي من خلالها فسخ العقد، مؤكدة أنه يصر على محاولاته الفاشلة.

 

وجاء في نهاية البيان" أي تعاقد مع المذكور من اي فرد او شركة يعتبر اجراء غير قانوني و انتهاك لحقوق شركتنا سيكون الرد علية ردا قانونيا صريحا للحفاظ علي حقوق شركتنا مهما كانت الجهة. تحترم شركة ايرث برودكشن حقوق الجميع و تحترم كل من يحترم حقوق الغير".

 

 

 

 

 

وكانت علاقة الشرنوبي وسارة الطباخ بدأت في 2017، ثم تطورت علاقة العمل بينهما إلى صداقة ثم حب، وكان فرق السن بينهما  يزيد عن 15 عاما.

 

 

وتسببت علاقة الحب والخطوبة التي جمعتهما في توريطه في عقد احتكار مدته ١٠ سنين وشرط جزائي يبلغ ٦٠٠.٠٠٠ دولار، ونص العقد على عدم امتلاكه حق إمضاء أي عمل سواء تمثيل أو غناء، وقال الشرنوبي في أكثر من تصريح له أن وافق على التوقيع لثقته بها، لكن تحولت العلاقة 180 درجة بعد فسخ خطوبته منها، لتبدأ سارة  بتهديده بعقد الاحتكار.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان