رئيس التحرير: عادل صبري 02:39 مساءً | السبت 26 سبتمبر 2020 م | 08 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تأكيد ونفى.. حقيقة حسم خلاف بهاء سلطان ونصر محروس

فيديو| تأكيد ونفى.. حقيقة حسم خلاف بهاء سلطان ونصر محروس

ميديا

المنتج نصر محروس والفنان بهاء سلطان

فيديو| تأكيد ونفى.. حقيقة حسم خلاف بهاء سلطان ونصر محروس

كرمة أيمن 16 سبتمبر 2020 23:06

تصدَّر الفنان بهاء سلطان، والمنتج نصر محروس، تريند محرك البحث "جوجل"، بعد تضارب تصريحاتهما حول انتهاء أزمتهما التي استمرَّت نحو 8 سنوات ووصلت إلى ساحات القضاء.

 

وبين تكذيب ونفي، يكشف هذا الفيديو حقيقة إنهاء خلاف بهاء سلطان ونصر محروس، بعدما أعلن الفنان رسميًا فسخ تعاقده مع المنتج.

 

 

 

وجاء تضارب واختلاف مواقف كل من بهاء سلطان ونصر محروس، بعد حكم المحكمة الاقتصادية الأخير الذي فصل في النزاع بينهما، حيث زعم كل منهما أن الحكم جاء لصالحه. 

 

حكمت المحكمة

 

ولجأ المنتج نصر محروس، للقضاء ليفصل بينه وبين الفنان بهاء سلطان، ويلزمه بتسجيل الألبومين الثاني والثالث، والانتهاء من تنفيذ كامل التزامه. 

 

كما طالب نصر محروس، بتنفيذ بهاء سلطان للشرط الجزائي في العقد، والمقدر بمبلغ مليون ونص دولار بالجنيه المصري. 

وجاء قرار المحكمة بـ"إلزام المدّعي عليه (بهاء سلطان) بتنفيذ العقد المؤرخ بتاريخ 28/10/2009 وملحقه المؤرخ بتاريخ 7/10/2011 عينيًا فيما ينصرف بإعادة تسجيل الأغاني التي شابها عيب هندسي بالألبوم الثاني على نحو ما تقدم بتقرير الخبير ورفض ما عدا ذلك من طلبات.

 



عودة بهاء سلطان 

 

أعلن الفنان بهاء سلطان، اليوم الأربعاء، فسخ تعاقده مع المنتج الغنائي نصر محروس، بعد سلسلة طويلة، من الخلافات بينهما.

 

كتب بهاء سلطان، عبر حسابه على"فيس بوك": "الحمد لله تم فسخ عقدي مع شركه فري ميوزيك نصر محروس".

كما وجه بهاء سلطان، رسالة لجمهوره، قائلًا: "أولاً إنتوا واحشني جدًا ومبسوط من رد فعلكم، وقد إيه بعدي عنكم والانتظار كان صعب بالنسبالي وأثر معايا نفسيًا خلال الفترة اللي فاتت".
 

وأضاف: "بس الحمد لله القضية أخذت شكل من الناحية القانونية أفضل وقريبًا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الأخيرة من القضية والتي كانت أمس 15/9".
 

 

بداية القصة

 

حكى بهاء سلطان عن اللقاء الأول الذي جمعه بالمنتج نصر محروس، وقال خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس: "في إحدى المرات سمعني المطرب مصطفى كامل  وأعجب بصوتي وكنت أغني في وقتها بكورال، وأخذ رقمي وعرفني على نصر محروس، وقالي ربنا يسهل وتشتغل معاه، وفرحت جدا".

 

وتابع :"سمعت نصر محروس موال وعجبه صوتي وطلب رقمي، وبرده كنت فرحان إني قابلته، وكان ذلك في أواخر التسعينيات، وكنت أنا أول شخص غير معروف يقرر أن ينتج له قبل تامر حسني وشيرين".


تعاقد انتهى بأزمة

 

في عام 2000، تعاقدت شركة "فرى ميوزيك" للمنتج نصر محروس، مع بهاء سلطان، واستمرت سنوات التعاون والنجاح بينهما، وقدم معه مجموعة من أشهر ألبوماته منها: "3 دقائق ، وقوم اقف، وكان زمان".

 

وفي 2014 ، تسبب ألبوم "سيجارة" في اشتعال الأزمة بين نصر محروس وبهاء سلطان، حيث رفض "محروس" طرح الألبوم في السوق عندما رفض بهاء سلطان التجديد له.

 

ولأن هناك عقد احتكار لبهاء سلطان، طالب "محروس" من سلطان دفع  الشرط الجزائي الذي تم الاتفاق عليه في العقد وقيمته 1.5 مليون دولار أمريكي، لتصل الأزمة إلى المحاكم في وقتها.

وناشدت الفنانة إسعاد يونس، المنتج نصر محروس بإنهاء الخلافات والنزاعات القضائية بينه وبين المطرب بهاء سلطان، والتي منعت الأخير من الغناء لفترة طويلة.

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال بهاء سلطان كانت أغنية مسلسل "ولد الغلابة" الذي عرض في رمضان الماضي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان