رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 صباحاً | الجمعة 02 أكتوبر 2020 م | 14 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| رغم شطبه من النقابة.. «حتة قمراية» تجمع عمر كمال وأورتيجا

فيديو| رغم شطبه من النقابة.. «حتة قمراية» تجمع عمر كمال وأورتيجا

ميديا

عمر كمال وأورتيجا

فيديو| رغم شطبه من النقابة.. «حتة قمراية» تجمع عمر كمال وأورتيجا

كرمة أيمن 16 سبتمبر 2020 22:32

كشف المطرب الشعبي عمر كمال، عن بوستر عمل جديد يجمعه مع المطرب الشعبي "أورتيجا"، ومن المقرر طرح الديو الجديد خلال الأيام المقبلة، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب". 

 

وعلق عمر كمال، على البوستر الذي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "عمر كمال وأورتيجا.. قريبًا".

 

تحمل الأغنية اسم "حتة قمراية" وهي من كلمات كلوشة، وتوزيع الموسيقى شندى وخليل. 


 

وخلال الفترة الأخيرة، واجه عمر كمال، عدة أزمات آخرها قرار شطبه من نقابة المهن الموسيقية والذي علق عليها بأنه تفاجأ واندهش من منعه من الغناء في تونس رغم أن قرار المنع جاء مقتصرًا على الحفلات داخل مصر.

 

إلا أن سعد المتولي، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، أشار إلى أنه تم إتخاذ قرار بإلغاء عضوية عمر كمال نهائيًا وليس مجرد شطبه من النقابة، وذلك عقب إحياء عمر كمال، مع المطرب حسن شاكوش حفلا في تونس، بحضور جماهيري كبير رغم تأكيد النقابة بإلغاء حفلاتهما بتونس. 

 

وقرر الفنان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، خلال اجتماع النقابة، انتهاء التعامل مع "حسن شاكوش، وعمر كمال" تماماً وغلق هذا الملف نهائياً.

 

وقال هاني شاكر: "ليس لديهما النية فى إصلاح مسارهما الغنائى ولا يتعاونا مع نقابة الموسيقيين.. ماشين من دماغهم وبيضربوا بكل القوانين عرض الحائط".
 

وتعليقاً على الحفل الغنائى الذى أقامه حسن شاكوش وعمر كمال فى تونس، قال نقيب الموسيقيين: "أولاً هما غنوا وفى مكان صغير جداً.. تقدر تقول (----) مش حفلة فى مسرح كبير وعدد الحضور صغير"، مشيراً إلى أن النقابة لا تملك أن تمنع تصرف تونس فى أمورها الداخلية ومن حقهم إقامة حفلات، مضيفاً: "من حق الشعب التونسى أن يقيم الحفلات".


وحول إلغاء عضويته من نقابة الموسيقيين، قال عمر كمال، في لقائه مع "The insider بالعربي" إن تعاونه مع حسن شاكوش وحمو بيكا هو أحد  أسباب شطبه من نقابة المهن الموسيقية. 

 

وأشار إلى أنهما نجحا سوياً وأضافا لبعضها البعض، واستطاعا أن يحققا مليار مشاهدة في 6 أغاني خلال فترة قصيرة، وهذا ما يؤدي إلى استحالة انفصالهما.
 

ولفت إلى أنه فور عودته إلى القاهرة من دبي سيحاول الاجتماع بالأعضاء للوصول إلى نتيجة مرضية لجميع الأطراف، متمنياً أن يتم عمل وثيقة بينه وبين النقابة لتقنين أغاني المهرجانات، طالباً من الأعضاء أن يعتبروه مثل ابنهم ويساعدونه على حل الموضوع.

 


ومن جهة أخرى، يستعد عمر كمال، لإحياء حفله الثاني في الإمارات. 

 

يذكر أن، آخر عمل شارك فيه عمر كمال هو مهرجان "هنعمل لغبطيطا" بالمشاركة مع المطرب الشعبى حسن شاكوش، وقد جاء بعد سلسلة من الأزمات بين مطربي المهرجانات، ونقابة المهن الموسيقية.
 

وحققت الأغنية نجاحًا هائلًا على القناة الرسمية باليوتيوب للمطرب عمر كمال، وبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 24 مليون مشاهدة، وهي من كلمات إسلام المصرى، وتوزيع إسلام ساسو.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان