رئيس التحرير: عادل صبري 11:59 مساءً | الخميس 01 أكتوبر 2020 م | 13 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد إطلاق البرومو.. تعرف على موعد عرض «أسود فاتح»

فيديو| بعد إطلاق البرومو.. تعرف على موعد عرض «أسود فاتح»

ميديا

أبطال مسلسل "أسود فاتح"

فيديو| بعد إطلاق البرومو.. تعرف على موعد عرض «أسود فاتح»

كرمة أيمن 16 سبتمبر 2020 18:45

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "أسود فاتح" عن البوستر والبرومو الرسمي للعمل، الذي تلعب بطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

 

وبعد خروج المسلسل من السباق الرمضاني الماضي، قرر صناعه عرضه خلال الأيام المقبلة، ليطرح عبر منصة "شاهد" يوم 27 سبتمبر الجارى.

 

وسيطر على برومو "أسود فاتح" حالة من التشويق والغموض، فيما تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي. 



وتظهر الفنانة هيفاء خلال أحدث العمل في دور "رانيا خطاب" وهي امرأة من أكبر عائلات أصحاب الشركات والمصانع وتصدير المواد الغذائية، وعندما ينحدر بها الحال تلجأ إلى "زاهر صدقي" ناصر سيف، صاحب أكبر قناة فضائية لعمل شركة مشتركة بينهما.

يشارك في بطولة "أسود فاتح"، النجوم: روجينا، وأحمد فهمي، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نورالدين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

 

وروج الفنان صبري فواز، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك" لمسلسله الجديد "أسود فاتح"، وكتب: "صباح الخير، مسلسل أسود فاتح هيبدأ عرضه على منصة شاهد vip يوم 27 الشهر ده، يعني بعد 12 يوم بالظبط، يارب ينول رضاكم".

 

أزمات "أسود فاتح"

 

تعرض مسلسل "أسود فاتح" وأبطاله لعدة أزمات أدت إلى توقف التصوير أكثر من مرة. 

 

- فيروس كورونا


تسببت جائحة كورونا التي انتشرت حول العالم، وأوقفت حركة الطيران الدولية، إلى خروج المسلسل من السباق الدرامي الرمضاني 2020، لأن معظم أبطال العمل من مصر ومواقع التصوير في لبنان.

 

- انفجار بيروت

 

تضرر موقع تصوير مسلسل "أسود فاتح" عقب انفجار مرفأ بيروت، في الرابع من أغسطس الماضي، وأصيبت الفنانة نانسي صلاح، بانفجار بيروت، وذلك أثناء تواجدها لتصوير مشاهدها بمسلسل "أسود فاتح". 

 

وطمأنت نانسي صلاح جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية، وذلك من خلال نشر صورة لها من داخل المستشفى، عبر خاصية "ستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت على الصورة: "الحمدلله على كل شئ".

 

كم نشر الفنان حسام الجندي، صور وفيديو من الانفجار، وكتب: "ده انفجار حصل أمام الاوتيل اللي قاعدين فيه في بيروت وسبب اتلافات في وجهة الفندق".

 

وأضاف: "الحمد لله أسرة مسلسل أسود فاتح بخير الحمد لله، اللي ليه حد هنا يطمن أنا شوفت المنظر ده بعيني ده غير طبعاً الهزة الأرضية الغير طبيعية". 

 

وأوقف المخرج كريم العدل، التصوير لعدة أيام، كما اضطر لتغيير مكان التصوير من مرفأ بيروت إلى ميناء طرابلس.

 

- خلاف هيفاء ومدير أعمالها

 

وشهدت أيام التصوير، أزمة هيفاء وهبي مع مدير أعمالها محمد وزيري، الذي اتهمته باستيلائه على أملاكها والأموال الخاصة بها، وحذرت الجميع من التعامل معه.
 

واضطرت هيفاء للسفر إلى مصر 48 ساعة فقط لمباشرة القضية والعودة مرة أخرى لاستكمال تصوير المسلسل.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان