رئيس التحرير: عادل صبري 08:02 مساءً | الخميس 01 أكتوبر 2020 م | 13 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

بعد جدل تعليقها «المسيء» على صور أحمد سعد .. ريم البارودي توضح

بعد جدل تعليقها «المسيء» على صور أحمد سعد .. ريم البارودي توضح

ميديا

ريم البارودي وأحمد سعد

بعد جدل تعليقها «المسيء» على صور أحمد سعد .. ريم البارودي توضح

سارة القصاص 16 سبتمبر 2020 09:55

تصدر اسم الفنان أحمد سعد مؤشرات البحث خلال الأيام الماضية، بعد انتشار عدد من الصور له بعد إجراء عملية تجميل للفك.

 

وارتبط اسم ريم البارودي بأخبار أحمد سعد الأخيرة ، بعدما تداولت عدد من الصفحات صورh لتعليق غير لائق لها، على صور وجه أحمد سعد قبل وبعد العملية.

 

الجدل الذي أثاره التعليق عبر مواقع التواصل الإجتماعي، دفع الفنانة الشابة للخروج وتوضيح الأمر عبر حسابها الرسمي على انستجرام ، وأكدت أن الحساب الذي نشر التعليق ليس حسابها الرسمي بل حساب مزيف منسوب لها.

 

وقالت: "نسب لي على غير الحقيقة تعليق على صورة أحد الزملاء وهذا التعليق والحساب لا يمت لي بصلة نهائيا ومن هذا المنطلق أؤكد من أنني لست من هذه النوعية ولا Hتعامل بهذا الأسلوب، فضلا عن احترامي لنفسي وتربيتي".

 

وأضافت: "وأهيب بكل العقلاء أصحاب الأدب والاحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقة غير راقية وغير مؤدبة أن يتحققوا من مصدر هذه النوعية الرخيصة من التعليقات قبل أن يتناولوا ويصيبوا الناس في حرماتهم وحياتهم وأخيرا، سلاما عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة".

 

واستعانت في توضيحها بآية قرآنية: "بسم الله الرحمن الرحيم، وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما صدق الله العظيم".

 

 

وكان أحمد سعد خرج في فيديو له وأوضح أنه لم يخضع لعملية تجميل، بل كان يعاني من  مشكلة في فكه الأيسر وكان ذلك يسبب له مشاكل أثناء عمله، قائلا :" كان عندي مشكلة في الفك الأيسر وبسببه كنت بربي دقني، وكان أحيانا ده بيعمل مشاكل في التصوير".

 

وتابع :" ولكن واحد صاحبي دكتور نصحني إني أملا الفك الأيسر عشان يبقى شبه الجنب التاني، وده كله اللي اتعمل ولكن معملتش أي حاجة تانية خالص".

 

 

ومن المعروف وجود حرب بين الثنائي أحمد سعد وريم البارودي بدأت منذ سنوات، وخاصة بعد طلاقه لريم البارودي وزواجه للفنانة سمية الخشاب.

 

وكانت ريم في عدد من الحوارات لها أكدت أنها أضاعت سنوات طويلة من عمرها بسبب حبها لأحمد سعد، وأكدت انها تزوجته على سنة الله ورسوله.

 

 

وكان الفنان أحمد سعد مؤخرا  قد أعلن عن ارتباطه عاطفيًا بفتاة من خارج الوسط الفني تدعى علياء بسيوني إذ احتفل بعيد ميلادها في شهر يوليو الماضي، وتعد تلك الزيجة الرابعة للفنان الشهير.

 

ويأتي هذا الارتباط الجديد بعد مرور ما يقرب من عام من انفصال أحمد سعد عن زوجته النجمة سمية الخشاب، بعدما كانت علاقتهما محل جدل وتصدرت مواقع التواصل لفترة كبيرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان