رئيس التحرير: عادل صبري 01:30 مساءً | السبت 26 سبتمبر 2020 م | 08 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

الجزء الخامس من «حكايات بنات» على «ON» في هذا الموعد

الجزء الخامس من «حكايات بنات» على «ON» في هذا الموعد

ميديا

بطلات مسلسل "حكايات بنات 5"

الجزء الخامس من «حكايات بنات» على «ON» في هذا الموعد

كرمة أيمن 15 سبتمبر 2020 22:14

تبدأ قناة "ON" عرض الجزء الخامس من مسلسل "حكايات بنات"، يوم الاثنين المقبل الموافق 21 سبتمبر، الساعة الثامنة مساءً.

 

يعد مسلسل "حكايات بنات" من أهم وأنجح الأعمال التي قدمت خلال السنوات الماضية، ويشارك في بطولة الجزء الخامس، النجوم: ميرنا نور الدين، هند عبدالحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كرارة، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم، وتأليف ماريان هاني، ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبوسيف.

 

يتناول مسلسل "حكايات بنات" حياة أربع فتيات ويلقي الضوء على علاقتهن بأهاليهن وحياتهم الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن.

 

 

يرصد المسلسل حكايات الحب فى حياة الفتيات وكيفية التعامل مع الرجل، وكانت الأجزاء السابقة من بطولة "انجي المقدم، وصبا مبارك، ودينا الشربيني"، وحل مكانهن في الجزء الرابع والخامس، الفنانات: "هند عبد الحليم وأسماء جلال وميرنا نور الدين وهاجر أحمد".

 

ويرى منتج العمل طارق الجنايني، أنه أختار البطلات الجدد بناءًا على  ملائمتهن  للدور، فضلا عن أن الممثلات الأربعة يسرن بخطى ثابته وناجحة خلال الفترة الأخيرة.

 

عرض الجزء الرابع من المسلسل على قناة "أون" خارج الموسم الرمضاني. 

 

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل حكايات بنات عرض فى عام 2012، ولاقى نجاحا جماهريا كبيرا، وكان من بطولة كلا من حوريه فرغلى، دينا الشربينى، صبا مبارك ،ريهام أيمن ، كريم فهمى ، رجاء الجداوى، مها أبو عوف، عمرو صالح، وتأليف باهر دويدار، وإخراج حسين شوكت. 

 

وعرض الجزء الثاني والثالث، عام 2017 مع بعض التغييرات في البطلات حيث شارك فيه كلا من دينا الشربينى، صبا مبارك، إنجى المقدم، ندا موسى، أحمد العوضى، أجمد جمال سعيد وعمرو صالح ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان