رئيس التحرير: عادل صبري 06:40 مساءً | الأربعاء 30 سبتمبر 2020 م | 12 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

تجاوز 200 مليون دولار.. «Tenet» بين شباك التذاكر العالمي والمصري

تجاوز 200 مليون دولار.. «Tenet» بين شباك التذاكر العالمي والمصري

ميديا

فيلم Tenet

تجاوز 200 مليون دولار.. «Tenet» بين شباك التذاكر العالمي والمصري

سارة القصاص 15 سبتمبر 2020 15:47

يحتاج الفيلم العالمي " Tenet" إلى ما يقرب من 43 مليون دولار، ليصل حجم إيراداته إلى ربع مليار دولار في أقل من شهر على تواجده في دور العرض حول العالم.

 

الفيلم جمع حتى الآن ما يقرب من 207 مليون دولار، وتنقسم إيرادات العمل إلى 29 مليون دولار محليا، بينما وصلت إيراداته العالمية إلى 178 مليون دولار؛ وذلك منذ انطلاقه في نهاية أغسطس الماضي.

 

وبهذه الأرقام يكون "Tenet" هو "نمبر وان" في شباك التذاكر العالمي، متفوقا على "The New Mutants" الذي وصل إلى ما يقرب 30 مليون دولار فقط.

 

 

"Tenet" الذي وصل إلى دور العرض المصرية، جمع ما يقرب من 5 ملايين جنيه، ليحتل  المركز الثاني في شباك التذاكر هذا الأسبوع .

 

و حقق" Tenet"  مليون و700 ألف جنيه مصري هذا الأسبوع، متفوقا على فيلم الغسالة التي حصد ما يقرب من نصف مليون جنيه، وعلى الفيلم الأجنبي "مولان" الذي حصد 600 ألف جنيه.

 

وتفوق على  " Tenet" فقط في شباك التذاكر المصري على فيلم "توأم روحي" بعدما وصل إجمالي إيرادته إلى 7 ملايين جنيه، وذلك بعدما تخطى الفيلم هذا الأسبوع حاجز الـ2 مليون جنيه.

 

 

Tenet  من بطولة كل من " آرون تايلور جونسون، روبرت باترسون، كينيث براناج، إليزابيث ديبيكي، مايكل كين، كليمنس بويسي، هيميش باتل، أندرو هوارد، جون ديفيد واشنطن، يوري كولوكولنيكوف، مارتن دونوفان، كارينا فيلفا، ديمبل كاباديا، جوناثان كامب، كاتي ماكابي"،  والفيلم من تأليف وإخراج كريستوفر نولان.

 

وتدور أحداث الفيلم الجديد Tenet،  حول التجسس الدولي وتطوره، ومن أجل بقاء الجنس البشري، يسافر عميل سري متسلحاً بكلمة واحدة فقط "عقيدة"، في ملحمة جاسوسية عبر الزمن يتم تكليفه فيها بمنع اندلاع الحرب العالمية الثالثة، ليكتشف حقائق معقدة وغامضة تتجاوز الواقع.

 

أما الفيلم المصري "توأم روحي" فيدور في إطار رومانسي سيكو دراما، حول قصة حب قوية بين أبطال العمل حسن الرداد وأمينة خليل، بعدما تواجهما العديد من المشاكل والعقبات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان