رئيس التحرير: عادل صبري 05:15 مساءً | الجمعة 25 يونيو 2021 م | 15 ذو القعدة 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. كواليس تصوير بـ«100 وش» وسر جملة «Hey Sugar»

بالفيديو.. كواليس تصوير بـ«100 وش» وسر جملة «Hey Sugar»

ميديا

كواليس تصوير بـ«100 وش» وسر جملة «Hey Sugar»

بالفيديو.. كواليس تصوير بـ«100 وش» وسر جملة «Hey Sugar»

محمد الوكيل 11 سبتمبر 2020 11:10

كشف أبطال مسلسل "بـ100 وش"، الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، كواليس التصوير، والمواقف التي جمعتهم قبل بدء التصوير، بالإضافة إلى سر جملة "هاي شوجر Hey Sugar".

 

ودار الحديث، خلال حلول أبطال العمل، ضيوفًا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر قناة CBC، حول أشهر الجمل التي قالها كل بطل من أفراد العصابة في المسلسل.

 

وقال الفنان آسر ياسين، إن جملة "Hey Sugar"، خرجت منه بشكل عفوي في مشهد مواجهته الأولى مع نيللي كريم، حيث كان الحوار يشهد قدر من التحدي بين شخصيتي عمر وسكر، التي تهدده بفضحه، فيما كان يحاول الحفاظ على وضعه الاجتماعي وإظهار وجود فواق كبيرة بينهما، وبدأ باستخدام نبرة متعالية قبل أن ينادي سكر باسمها بالإنجليزية ظنًا منه أنها لن تفهم ماذا قال لها.

 

وأضاف آسر ياسين، أنه ضحك على الجملة بعد رؤية المشهد، وقرر أن يستمر في استخدام تلك الجملة خلال أحداث المسلسل، لتتحول إلى واحدة من العبارات المتداولة بين جمهور مسلسل "بـ100 وش".

ومن ناحية أخرى، أوضح أن الدور كان صعبًا للغاية في البداية، لأنه كان لابد أن يفرّق بين الدور وشخصيته الحقيقية، قائلا: "الدور كان صعب أوي إني أحاول أفرقه عن آسر، أنا مش من سكان الزمالك زي عمر، بس الخلفية الاجتماعية ليا مش بعيدة أوي عنه، بس إزاي ألاقي واحد نصاب بس الأنا بتاعته عالية أوي زي ما ظهر في المسلسل".

 

كما أثنى على اختيار الفنان مصطفى درويش لملابس شخصيته في المسلسل، لافتا إلى أنه تعجب عندما رآه لأول مرة، لأنه جهزها قبل المسلسل، وحضر الاجتماع الذي جمعهم في البداية بنفس الملابس، فتعجب آسر منه، قائلا: "فضلت قاعد أبص وأقول مين ده وليه لابس كده ليه.. وبعدين عرفت لما اشتغلنا سوا.. عشان كده أنا أحيي مصطفى على اختياراته لملابس الشخصية".

 

وبيّن أن كواليس العمل كانت ممتعة للغاية، وأغلب المشاهد كانت العصابة تجتمع فيها بأكملها، ورغم ذلك كانت الأجواء ممتعة بقيادة كاملة أبوذكري، لدرجة أنه يشعر أنهم أصبحوا عائلة بالفعل وليس مجرد تمثيل، لافتا إلى أن بعض خطوط الشخصيات أضيفت رغم عدم وجودها في البداية.

يذكر أن مسلسل "بـ100 وش" تم عرضه في شهر رمضان الماضي وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إنتاج العدل جروب، إخراج كاملة أبو ذكري، وشارك في بطولته نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، إسلام إبراهيم، محمد عبد العظيم، شريف دسوقي، دنيا ماهر، سلوى محمد علي، حنان يوسف، زينب غريب وحسن أبو الروس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان