رئيس التحرير: عادل صبري 01:37 صباحاً | الثلاثاء 19 يناير 2021 م | 05 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

شائعات الاعتزال تطارد عبلة كامل مُجددًا.. ما القصة؟ «فيديو»

شائعات الاعتزال تطارد عبلة كامل مُجددًا.. ما القصة؟ «فيديو»

ميديا

شائعات الاعتزال تطارد عبلة كامل مُجددًا

شائعات الاعتزال تطارد عبلة كامل مُجددًا.. ما القصة؟ «فيديو»

محمد الوكيل 08 سبتمبر 2020 13:59

لا تزال أنباء الاعتزال، تطارد الفنانة عبلة كامل، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مما جعل الجميع يتساءل هل اعتزالها حقيقة أم مجرد شائعة؟.

 

وحسم الفنان أحمد كمال الجدل حول هذا الأمر، حيث أكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، أن عبلة لا تتابع ما ينشر عنها من أخبار وشائعات، وعندما أخبرها بما تردد عن أمر الاعتزال، طلبت منه أن يرد نيابة عنها.

 

وتابع: "هي من زمان مبتهتمش بمتابعة الأخبار، لما اقولها بيتقال كذا كذا تقولي أرجوك رد بالنيابة عني.. واتقال إنها اعتزلت لأسباب دينية الله أعلم من اللي ورا كلمة الأسباب الدينية دي، المهم إننا كذبنا الخبر وإنه مش صحيح.. بالعكس هتشتغل قريب، لكنها مأجلة ده لبعد انتهاء أزمة فيروس كورونا".

 

وأضاف أنه أيضًا أوقف عمله، لأن العائلة مهتمة باتباع الإجراءات الاحترازية، لافتا إلى أن هناك فتاة تدعى "نور"، تنتحل شخصية "عبلة" على مواقع التواصل الاجتماعي، وتدعي أنها ابنتها أحيانا، وتنشر معلومات وشائعات عنها، لذلك اتخذت الفنانة إجراءً قانونيا بالفعل، وذهبت إلى مباحث الإنترنت بنفسها رغم قلة حركتها، وحررت محضرا لتثبت أنها لا تمتلك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الإجراء كان مهما بسبب كثرة الشائعات.

 

وأكد كمال، أن عبلة كامل لا تستخدم هاتفًا ذكيًا، وإنما هاتف من الطراز القديم، ولا تعرف حتى كيفية إرسال رسالة نصية، لافتًا إلى أنهما يحرصان على إبعاد بناتهما تماما عن الظهور ومواقع التواصل الاجتماعي، منذ الصغر وحتى الآن.

 

وفي ختام حديثه، بيّن أن هناك جهات معينة تحاول الترويج لأن عبلة كامل اعتزلت الفن وتحرمه، مؤكدًا أن ذلك الأمر خاطئ تماما، فهي ترتدي الحجاب منذ وقت طويل، وأصبح جزءًا أساسيًا من ملابسها، فلا جديد بالنسبة لها.

وكان حساب غير موثق للفنانة الكبيرة عبلة كامل، قد أطلق شائعة اعتزالها الفن نهائيًا، وجرى تداول المنشور على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتتصدر الفنانة محرك البحث جوجل.

 

وأثار غياب الفنانة عبلة كامل، عن الساحة الفنية منذ أكثر من 3 سنوات من آخر أعمالها، الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، قلق الجمهور من حقيقة اعتزالها.

يذكر أن آخر أعمال عبلة كامل كان مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس، والذى عرض منذ 3 سنوات، وشاركها البطولة رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الخامس، الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان