رئيس التحرير: عادل صبري 07:25 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تفاصيل عودة مسلسل «حكايات بنات» بجزء خامس

فيديو| تفاصيل عودة مسلسل «حكايات بنات»  بجزء خامس

ميديا

مسلسل حكايات بنات 5

فيديو| تفاصيل عودة مسلسل «حكايات بنات» بجزء خامس

سارة القصاص 07 سبتمبر 2020 14:34

استطاع مسلسل "حكايات بنات" جذب الجمهور على مدار 4 مواسم مختلفة، ليقرر صناعه تقديم جزء خامس منه.

 

يعود الجزء الخامس بأبطاله الجدد الذي رافقهم الجمهور بداية من الجزء الرابع، وهم "هند عبد الحليم وأسماء جلال وميرنا نور الدين وهاجر أحمد"، حيث جسدن أربع صديقات .

 

ويعيش الجمهور مع البطلات الجدد "حكايات بنات جديدة" من قصص الحب وطموح والصداقة ولحظات النجاح والألم، وطرحت الشركة المنتجة البرومو الأول للجزء الخامس المنتظر، والذي يبدأ ببطلته "اسماء جلال" وهي عروسة، ثم  شخصية "نور" التي تجسدها "ميرنا نور الدين" وتصبح خلال أحداث المسلسل نجمة مشهورة.

 

وروج بطلات العمل للجزء الخامس، فكتبت هند عبد الحليم عبر حسابها على انستجرام :"استنونا في حكايات بنات الجزء الخامس "، بينما نشرت أسماء جلال برومو المسلسل.

 

 

الجزء الجديد أيضا يفقد أحد شخصياته التي أحبها الجمهور على مدار الأربعة أجزاء الماضية، وهي شخصية ثائر التي جسدها الفنان "رمزي لينر"، والتي توفى في نهاية الجزء الرابع، وهو الأمر الذي أثار حزن الجمهور وقتها وتفاعلوا بشكل كبير مع الحلقة.

 

ومنذ الجزء الماضي، حاول صناع المسلسل استكمال خط شخصية "أحلام" التي جسدتها "صبا مبارك" على مدار3 اجزاء، بشخصية "جميلة" التي تجسد دورها  الفنانة " أسماء جلال"، حيث تتخذها قدوة لها.

 

وكونت "جميلة" في الجزء الرابع، جروب لحل مشاكل الفتيات، وتحاول أن تصنع رسالة في نهاية كل حلقة من خلال فيديوهات البث المباشر، وهو امتداد بما كانت تقوم به "أحلام" من خلال الكتب والبرامج التي كانت تقدمها لحل مشاكل الفتيات.

 

 

 

عرض الجزء الأول من "حكايات بنات" عام 2012 وشارك فى بطولته حورية فرغلى ودينا الشربينى وصبا مبارك وريهام أيمن وكريم فهمى ورجاء الجداوى ومها أبو عوف وعمرو صالح وكتبه باهر دويدار وأخرجه حسين شوكت.

 

أما الجزء الثانى والثالث فقد عرض عام 2017 مع بعض التغيرات فى البطلات حيث شارك فى بطولتهما دينا الشربينى وصبا مبارك وانجى المقدم وندا موسى وأحمد العوضى وأحمد جمال سعيد وعمرو صالح وإخراج مصطفى أبو سيف.

 

 

أما الجزء الجديد المقرر طرحه خلال الفترة القادمة على قنوات "أون"، فهو من تأليف الناقد أحمد شوقى، ومن إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته بجانب البطلات الأربعة  كل من :" خالد منصور، وتامر هاشم، وغيرهم من الممثلين الشباب" والمسلسل من إنتاج طارق الجنايني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان