رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 صباحاً | الأحد 20 سبتمبر 2020 م | 02 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

في قرار جريء من ديزني.. «مولان» من الشاشة الكبيرة إلى الصغيرة

في قرار جريء من ديزني.. «مولان» من الشاشة الكبيرة إلى الصغيرة

ميديا

فيلم مولان

فيديو|

في قرار جريء من ديزني.. «مولان» من الشاشة الكبيرة إلى الصغيرة

سارة القصاص 04 سبتمبر 2020 15:25

بعد تأجيل عرضه لمرات ومرات، منذ انتشار فيروس كورونا، قررت شركة "ديزني" أن تخوض مغامرة جديدة ومختلفة ، حيث قررت طرح الفيلم المنتظر "مولان" عبر منصة  "ديزني بلاس".

 

وتأتي هذه الخطوة من "ديزني" بمثابة خطوة جريئة  للتعامل مع الوقت الراهن، وخاصة أن خيار الذهاب إلى السينما مازال مقلقا للكثيرين.

 

وروجت ديزني من خلال صفحتها الرسمية على انستجرام ، للفيلم المقرر طرحة عبر  منصة ديزنى بلس اليوم  الجمعة 4 سبتمر 2020 بمجموعة من الفيديوهات وكواليس العمل الذي تكلف200 مليون دولار.

 

 

ويمكن الإشتراك عبر المنصة من خلال مبلغ من المال يختلف من دولة إلى أخرى، ويصل عدد المشتركين في هذه الخدمة حتى الآن إلى 60 مليون مشترك .

 

ويرى البعض أن العمل كان يجب أن يطرح في السينمات خاصة أنه يحتوي على تقنيات صورة عالية ومؤثرات بصرية وصوتية مبهرة، وأنه صنع من أجل العرض على الشاشة الكبيرة.

 

 

 

وكان من المقرر أن يصل الفيلم إلى دور العرض في مارس وكان من المتوقع  حصوله على إيرادات ضخمة في الصين وأمريكا ؛ لكن جاء كورونا ليوقف جميع السينمات ويغلق دور العرض  في العالم، ويعلق عرض الفيلم.

 

وتدور أحداث العمل عن الفتاة "مولان" محاربة أسطورية، التي تذهب إلى الجيش الصيني بدلاً عن والدها الذي لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، وتتنكر على أنها رجل.

وعندما تذهب إلى الجيش لم يشك أحد بأنها فتاة بل وعندما بدأت الحرب أنقذت قائد الجيش، لكنها تجرح أثناء المعركة، ليعرف الجيش حقيقتها.

 

ويعتبر الفيلم النسخة الحية من فيلم الكرتون الذي أنتجته ديزني منذ أكثر 20 عاما، والفيلم الحديث  من بطولة من بطولة المغنية الصينية ييفي ليو، إلى جانب النجوم "أوتكارش أمبودكار‬، وجونج لي، جيسون سكوت لي، جيت لي، دوني ين"، ومن إخراج نيكي كارو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان