رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 مساءً | الجمعة 25 يونيو 2021 م | 15 ذو القعدة 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. أسباب عدم عرض الجزء الثاني من «100 وش» رمضان المقبل

بالفيديو.. أسباب عدم عرض الجزء الثاني من «100 وش» رمضان المقبل

ميديا

نيللي كريم وآسر ياسين

بالفيديو.. أسباب عدم عرض الجزء الثاني من «100 وش» رمضان المقبل

محمد الوكيل 17 أغسطس 2020 09:40

أكدت الفنانة نيللي كريم، أنها ستقدم الجزء الثاني من مسلسل بـ"١٠٠ وش"، والذي تم عرض الجزء الأول منه خلال السباق الرمضاني ٢٠٢٠، موضحة أن الجزء الثاني لن يُعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

 

وأوضحت نيللي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامج "مساء dmc"، أن أسرة المسلسل تفضل أن يتم الفصل بين الجزئين هذا العام حتى لا يمل المشاهدون.

 

وواصلت أنها وزملاءها بحاجة إلى تنفيذ أعمال أخرى، خاصة المخرجة كاملة أبو ذكري التي ترغب في فترة راحة بعد المرور بظروف تصوير صعبة في فترة كورونا.

 

 

وكانت نيللي كريم، قد نشرت أمس الأحد، صورة تجمعها بالفنان آسر يس، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها: "الجزء الثاني من مسلسل بـ١٠٠ وش قريبًا".

 

وأعلنت المخرجة كاملة أبو ذكري سابقا، أنها لن تقدم جزءًا ثانيًا من المسلسل الكوميدي "بـ 100 وش"، خلال المسلسل الرمضاني المقبل.

 

وحسب "أبو ذكري"، تأجل مشروع المسلسل في بادئ الأمر لعام 2022، بعدما ارتبط أبطال العمل وعلى رأسهم نيللي كريم بأعمال أخرى.

 

وتراجعت شركة "العدل جروب" من إنتاج جزء ثان من المسلسل، وقررت البحث عن مسلسل آخر تنتجه في رمضان المقبل بجانب مسلسل آخر ستقوم ببطولته يسرا لم يتم الاستقرار عليه حتى الآن.

 

مسلسل بـ"100 وش"، شارك في بطولته آسر ياسين ونيللي كريم، وكتبه أحمد وائل وعمرو الدالى، وأخرجته كاملة أبو ذكرى.

 

وجسد آسر ياسين شخصية "عمر" الشاب الذى يقوم بتدبير عمليات نصب علي رجال الأعمال والبنوك، بمساعدة عدد من الأشخاص إلى أن أطلق عليهم عصابة بـ"100 وش"، بينما جسدت نيللى كريم شخصية "سكر" التي تعمل في صالون حريمى، إلا أنها تحترف عمليات النصب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان