رئيس التحرير: عادل صبري 01:40 صباحاً | الجمعة 25 سبتمبر 2020 م | 07 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

«مُشجعو الأهلي».. هكذا تفاعل نجوم الفن مع انضمام رمضان صبحي لبيراميدز

«مُشجعو الأهلي».. هكذا تفاعل نجوم الفن مع انضمام رمضان صبحي لبيراميدز

ميديا

هكذا تفاعل نجوم الفن مع انضمام رمضان صبحي لبيراميدز

«مُشجعو الأهلي».. هكذا تفاعل نجوم الفن مع انضمام رمضان صبحي لبيراميدز

محمد الوكيل 14 أغسطس 2020 09:37

تفاعل عدد من نجوم الفن، مع واقعة انتقال رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي إلى نادي بيراميدز، رغم دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع النادي الإنجليزي.

 

وقال المنتج محمد العدل، في تغريدة له، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "لم أحزن على رحيل رمضان لأنى باشجع الأهلى مش لاعب في الأهلي، أنا حزين وأنا شايف الكورة في مصر هتبقى أهلي وبيراميدز".

وبدوره قال الفنان نبيل الحلفاوي: "بصراحة فوجئت واتضايقت.. مش من رمضان لكن عشانه، كنت أتوقع تركه للأهلي إن فضل الاحتراف خارجيًا..  لم أتخيل أن يبقى في مصر ويغادر الأهلي".

 

وتابع: "رمضان عاد لمستواه وأفضل عندما عاد للأهلي، أراه قرارا غير موفق.. يمكن مؤثرات عائلية لها دخل.. يمكن، عمومًا أتمنى صعوده المستمر لصالح المنتخبات المصرية".

أما الفنان أحمد العوضي، فقال: "الأهلي أهلي باسمه.. مش بمين بيلعب فيه، ويظل الأهلي هو العشق".

فيما نشر الفنان أحمد فهمي عبر حسابه بـ"انستجرام"، صورته وهي يمسك بتي شيرت شهداء النادي الأهلي، وعلق قائلاً: "هما دول اللي لا يمكن حد يشتريهم.. جمهوره ده حماه".

وكان أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي قد كشف عن تفاصيل مفاوضات النادي مع اللاعب ونادي هيدرسفيلد من أجل ضم رمضان صبحي بشكل نهائي، إلا أن بيان النادي الأهلي كشف عن رغبة اللاعب في الانضمام لصفوف بيراميدز خلال الموسم الكروي الجديد وهو ما مثل صدمة كبيرة لجماهير المارد الأحمر.

 

وربطت تقارير صحفية مسألة انضمام رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز، بوجود دور كبير للمستشار تركي آل الشيخ خاصة في ظل الخلاقات الاخيرة بينه وبين مجلس إدارة النادي الأهلي والتي انتهت بمطالبته برفع اسمه من الرئاسة الشرفية لنادي القرن الإفريقي.

 

ورغم أن الأهلي أعلن بشكل رسمي قبل أيام وصوله لمرحلة متقدمة في مفاوضاته مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي بشكل نهائي، إلا أن الساعات الأخيرة شهدت أنباء تفيد بدخول نادي بيراميدز على خط صفقة شراء اللاعب.

 

ووفقًا لتقارير إعلامية، عرضت إدارة نادي بيراميدز دفع 4,5 مليون جنيه إسترليني لنادي هيدرسفيلد لشراء "رمضونا"، وهو المبلغ الذي تشترطه إدارة النادي الإنجليزي للتفريط في اللاعب، في وقت وصل أعلى عرض قدمه النادي الأهلي لأقل من ذلك بكثير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان