رئيس التحرير: عادل صبري 03:27 مساءً | الجمعة 25 يونيو 2021 م | 15 ذو القعدة 1442 هـ | الـقـاهـره °

جزء ثان من «في كل أسبوع يوم جمعة».. عودة دراما الجريمة

جزء ثان من «في كل أسبوع يوم جمعة».. عودة دراما الجريمة

ميديا

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"

جزء ثان من «في كل أسبوع يوم جمعة».. عودة دراما الجريمة

كرمة أيمن 12 أغسطس 2020 20:49

خطف مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" اهتمام الجمهور في مصر، مع عرض حلقاته عبر منصة "شاهد"، مؤخرًا، وتصدر قوائم الأكثر بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

وفاجأ صناع "في كل أسبوع يوم جمعة" الجمهور بالإعلان عن التحضير لتقديم جزء ثان من المسلسل، استثمارًا واستكمالًا للنجاح الذي حققه الجزء الأول.  

 

وقال المؤلف محمد هشام عبية؛ المسؤول عن اللغة الحوارية للمسلسل، إن الجزء الثاني سيكون وحدة مستقلة بذاتها، وسيأخذ الخيوط العامة ويشبع رغبات وتساؤلات الجمهور عن امتداد العلاقة بين "ليلى" - منة شلبي- و"عماد" -آسر ياسين-.

 

ووافق الفنان آسر ياسين والنجمة منة شلبي، بشكل مبدئي على تقديم جزء ثانٍ من المسلسل، وكذلك المؤلف إياد إبراهيم، والمخرج محمد شاكر خضير، لكن دون توقيع أي عقود حتى الآن. 

 

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب المصري إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو نجله الكاتب إياد إبراهيم.

 

تدور أحداث المسلسل المكون من 10 حلقات، حول شخصية "نور" التي تجسدها منة شلبي، والتي يطاردها ماضيها فتقرر مع عائلتها أن تتظاهر بالموت، لتبدأ حياة أخرى جديدة باسم "ليلى"، تكون فيها مضطرة للحياة مع زوجها "عماد" مريض التوحد الذي يجسده آسر ياسين، لتحدث سلسلة من الجرائم البشعة كل يوم جمعة في منزلهما.

 

"في كل أسبوع يوم جمعة" بطولة كل من آسر ياسين، منة شلبي، سوسن بدر، خالد أنور، عارفة عبد الرسول، أحمد خالد صالح، عبد العزيز مخيون، رشدى الشامي، محمد حاتم، مى الغيطي، إسماعيل شرف، فيدرا، شريف سلامة، محمد رضوان، وآخرون، وشارك في السيناريو والحوار سمير عبد الناصر، ومحمد هشام عبية، ومعالجة درامية إياد إبراهيم، إخراج محمد شاكر خضير.


وكشفت الفنانة منة شلبي، في تصريحات إذاعية أنها وافقت على المشاركة في المسسل "فوراً بسبب حلاوة الدور ورغتبها في التعاون مع المخرج محمد شاكر".

وأضافت: "كان هناك تحدي كبير لجميع العاملين بالمسلسل لمعرفتهم بأهمية العمل، لذلك كان الجميع مخلص بشكل كبير للعمل من أكبر لأصغر فرد في فريق العمل". 

وعن مشاركتها الفنان آسر ياسين بطولة المسلسل، قالت إنه من النجوم المخلصين جداً لعملهم وهي تحب التعامل معه بشكل مستمر.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان