رئيس التحرير: عادل صبري 07:39 صباحاً | الأربعاء 03 مارس 2021 م | 19 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد تجاوزها 30 مليون مشاهدة .. هذا سبب نجاح «عدى الكلام»

فيديو| بعد تجاوزها 30 مليون مشاهدة .. هذا سبب نجاح «عدى الكلام»

ميديا

سعد لمجرد من أغنية عدى الكلام

فيديو| بعد تجاوزها 30 مليون مشاهدة .. هذا سبب نجاح «عدى الكلام»

سارة القصاص 10 أغسطس 2020 13:02

حققت أغنية "عدى الكلام" للمطرب المغربي "سعد لمجرد" ما يقرب من 30 مليون مشاهدة بعد شهر من طرحها عبر يوتيوب.

 

و"عدى الكلام" من كلمات أمير طعيمهة ولحنها عزيز الشافعي وقام بالتوزيع الموسيقي توما، وهي المرة الأولى لسعد الذي يغني فيها باللهجة المصرية.

 

كشف ملحن الأغنية عزيز الشافعي سبب نجاحها قائلا: "الحمد الله على ردود الأفعال على أغنية عدى الكلام، وسعد لمجرد قوي في أوروبا والناس متابعينه وحلو أنه يغني باللهجة المصرية وألحان مصرية".

 

وتابع: "هناك تكنيك غربي في الأغنية حتى نقترب من طريقة سعد لمجرد الغنائية لأنه متعدد الثقافات في أعماله، وأنا بعد ما سمعت الأغنية كاملة شعرت أنها أغنية قوية".

 

وعن أعمال عزيز الشافعي القادمة، أوضح أنه سيتعاون مع عمرو دياب هذا العام، مؤكدا أنه يبذل مجهودا للتواجد بشكل جيد مع محمد حماقي وتامر حسني هذا العام، أما عن الألبومات النسائية فقد أشار إلى أنه يستكمل عمله مع أنغام وجنات.

 

 

وبعد طرح الأغنية مباشرة قيل أن عزيز الشافعي هاجم الفنان سعد لمجرد، لكنه خرج ونفى ذلك  عبر انستجرام: "كلامي اتفهم غلط وأنني أنسب نجاح الأغنية لفريق العمل المصري، أنا سعيد جدا إني اشتغلت مع سعد وهو نجم عالمي ونفتخر أنه من النجوم العرب".

 

وتابع عزيز: "سعد اختار ناس مهمة وكبيرة يشتغل معاهم في مصر على رأسهم أمير طيعمة وتوما ".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عزيز الشافعي يتحدث ☝️????

A post shared by Aziz Elshafei (@azizelshaf3i) on

 

صورت أغنية "عدى الكلام" في سيرك شهير بالعاصمة الفرنسية باريس، واستغرق تصويرها يومين وتضمنت مشاهد أكشن وألعاب سيرك متنوعة، والكليب من إخراج حكيم غراب وهو فرنسي من أصول عربية وشاركه طاقم تصوير من عدة بلدان أوروبية.
 

ومن كلمات الأغنية: "شكله مش موضوع بسيط .. فيه غدر وفيه حوارات ده أنا بسهر بالساعات .. كل ده بيحصل أوام حاسس إني كده إبتديت .. أبقي رومانسي وضعیف ليه نومي بقي خفيف .. كنت لما بنام بنام الجمال عدي الكلام .. تضحكي لي وتاخدي.. كام أدفع العمر اللي جاي .. بس وتردي السلام". 

 

 

وتدور الأغنية في أجواء رومانسية، حول إعجاب سعد لمجرد الذي يعمل بالسيرك بإحدى الفتيات، ويحاول الاعتراف لها بحبه وإعجابه بها. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان