رئيس التحرير: عادل صبري 04:36 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

رفضت في بداية الأمر.. نجلاء بدر تكشف سبب مشاركتها في «البرنس» (فيديو)

رفضت في بداية الأمر.. نجلاء بدر تكشف سبب مشاركتها في «البرنس» (فيديو)

ميديا

نجلاء بدر تكشف سبب مشاركتها في «البرنس» (فيديو)

رفضت في بداية الأمر.. نجلاء بدر تكشف سبب مشاركتها في «البرنس» (فيديو)

محمد الوكيل 07 أغسطس 2020 15:05

أعلنت الفنانة نجلاء بدر، سبب مشاركتها في مسلسل "البرنس" مع الفنان محمد رمضان خلال الموسم الرمضاني الماضي، خاصة أنها رفضت الدور في بداية الأمر.

 

وقالت نجلاء خلال حوارها ببرنامج "لايت شو" على قناة "الحياة"، إنها رفضت الدور في البداية نظرًا لقلة عدد المشاهد، لاسيما أن الدور استمر لمدة 6 حلقات فقط.

 

وأضافت أنها وافقت في النهاية بسبب تمسك الفنان محمد رمضان بها، مُتابعة: "كلمني وقالي إيه اللي مضايقك ونظبطه، فضلاً عن محاولات المخرج محمد سامي لإقناعها بالدور، ووعدني وقالي بكرة هفكرك الدور دا هيأثر في الناس إزاي".

 

وأكملت نجلاء بدر أن شقيقتها توقفت عن متابعة المسلسل عند الحلقة الخامسة، إذ أخبرها إخوتها أن نجلاء ستموت في الحلقة السادسة، فلم تستطع إكمال مشاهدة المسلسل، حتى لا ترى مشهد وفاتها.

ويعد مسلسل "البرنس" من بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم. الكبار.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس"، و"رضوان البرنس" يجسد ‏شخصيته ‏محمد ‏رمضان ‏الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض ‏المشكلات ‏الأسرية ‏بينه وبين ‏أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم ‏سامي" ‏و"عادل" ‏أحمد ‏داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان