رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 صباحاً | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 م | 11 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

«هو دا حبيبي».. أغنية جديدة لـ محمد حماقي (فيديو)

«هو دا حبيبي».. أغنية جديدة لـ محمد حماقي (فيديو)

ميديا

الفنان محمد حماقي

«هو دا حبيبي».. أغنية جديدة لـ محمد حماقي (فيديو)

كرمة أيمن 04 أغسطس 2020 22:36

أطلق الفنان محمد حماقي أغنية جديدة بعنوان"هو ده حبيبي"، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب.

 

"هو دا حبيبي" من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، وإخراج مصطفى عامر، واقتربت الأغنية من تحقيق 100 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها.

 

وتقول كلمات الأغنية: 

 

"هو دا حبيبي .. ايوه دا حبيبي.. انا شفت كتير وعدىٰ عليا .. وف ثانيتين سلمت ليه وياقلبي لو يبقى ليا .. علقني بيه واعمل ايه ..هو دا حبيبي.. استنى ازاي ؟ لأ مش هـ استنى ماهو ده اللي بدور عليه .. الدنيا خلاها جنه وياقلبي هنداري ليه ؟ هو داه حبيبي". ????

 

 

وحرص محمد حماقي، على تهنئة المستشار تركي آل الشيخ، بعيد ميلاده الـ 39. 

 

ونشر المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، تغريدة عبر حسابه على "تويتر" احتفالًا بعيد ميلاده، قال فيها: "39 من العمر راحت.. وصارت مجرد رقم يكتب على الكيكة."

 

وجاءت الرسالة مؤثرة، نظرًا للوعكة الصحية التي يمر بها مؤخرا، حيث سافر إلى نيويورك فى رحلة علاج مفاجئة، وتم نقله إلى المستشفى على الفور لتلقى العلاج والاطمئنان على حالته الصحية.

 

 

ومن جهة أخرى، انتهى المطرب محمد حماقى من تسجيل معظم أغانى ‏ألبومه الجديد، استعدادًا لطرحه أواخر العام الجاري.

 

ويتعاون حماقى فى ألبومه الجديد، مع عدد كبير من الشعراء والموزعين ‏والملحنين، ومن الشعراء يتعاون مع أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، والملحنين: عمرو مصطفى، وتامر على، ومحمد ‏النادى، ويتعاون مع كل من تميم و توما‎.‎

 

يذكر أن، محمد حماقى احتفل بوصول نسبة مشاهدة ألبومه "كل يوم ‏من ده" على موقع "يوتيوب" إلى 500 مليون مشاهدة، وكتب عبر ‏حسابه بموقع "إنستجرام" "500 مليون شكرًا .. نصف مليار مشاهدة ‏على يوتيوب وأنغامى خلال عام ونصف فقط! #كل_يوم_من_ده".‏

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان