رئيس التحرير: عادل صبري 10:31 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد عرضه.. لماذا تصدر «صاحب المقام» قائمة التريندات؟ (فيديو)

بعد عرضه.. لماذا تصدر «صاحب المقام» قائمة التريندات؟ (فيديو)

ميديا

لماذا تصدر «صاحب المقام» قائمة التريندات؟ (فيديو)

بعد عرضه.. لماذا تصدر «صاحب المقام» قائمة التريندات؟ (فيديو)

محمد الوكيل 01 أغسطس 2020 20:04

يعتبر فيلم "صاحب المقام" أول فيلم مصري يعرض على منصة إلكترونية في موسم العيد  وجاءت هذه الخطوة في ظل نسبة التشغل التي تصل إلى 25 % للسينما والمسرح.

 

وأثنى عدد كبير من رواد ومتابعي "تويتر" على الفيلم، واصفين إياه بـ"الرائع"، فيما أشاد آخرون أيضًا، بدور الفنان محمود عبد المغني في العمل.

 

وأول مشلكة واجهت الفيلم هو "التسريب" بعد ساعات من عرضه على المنصة، ليصبح متاحا قبل وصوله إلى دور العرض في السينما ، وذلك عبر مواقع مجهولة على الإنترنت.

فيلم "صاحب المقام"، بطولة يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومى فؤاد، وريهام عبدالغفور، ونسرين أمين، ومحمود عبدالمغنى، وإنجى المقدم، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 

تدور أحداث العمل حول روح التي تجسدها يسرا ورجل أعمال آسر ياسين يتعرض للعديد من المشاكل، ويكتشف رجل الأعمال  أن  جده  ولى من أولياء الله الصالحين وله ضريح تكشفه له يسرا حينما تظهر له فى المنام بشكل دائم.

 

وتقوم يسرا بتوجيه آسر ياسين وتدله على ضريح جده المتهدم وتحاول إنقاذه من دخوله صفقات فاسدة حتى يعود لرشده مرة أخرى، كما تشفى زوجته وتستمر أمينة خليل فى ادعاء المرض بعد ما اكتشفت أن زوجها حاله أصبح الأفضل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان