رئيس التحرير: عادل صبري 07:54 مساءً | الجمعة 07 أغسطس 2020 م | 17 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

ريهام حجاج تستعد للبطولة الثالثة في رمضان 2021

ريهام حجاج تستعد للبطولة الثالثة في رمضان 2021

ميديا

ريهام حجاج

ريهام حجاج تستعد للبطولة الثالثة في رمضان 2021

سارة القصاص 01 أغسطس 2020 11:16

تصدرت الفنانة ريهام حجاج مؤشرات البحث على جوجل، حيث بدأت النجمة الشابة التحضير لمسلسلها الجديد المقرر أن تشارك به في رمضان 2021.

 

وتحرص ريهام حجاج منذ العام الماضي على اختيار فر يق عمل قوي في عملها، وسيكون المنتج والمشرف الفني على العمل المخرج المتميز طارق العريان.

 

وكان طارق العريان، أوضح في تصريحات له أنه سيبدأ في اختيار فريق العمل وترشيح النجوم المشاركين في العمل، أما الإخراج العمل سيكون لمحمود شكري في أول تجربة  إخراج له، بعدما عمل كمخرج منفذ في المسلسل الشهير "سرايا عابدين".

 

وحاولت الفنانة ريهام حجاج لفت الأنظار إليها في  رمضان 2020 ،  من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين"،  الذي كان يعتبر البطولة الأولى لها في الموسم الرمضاني ، وثاني بطوله بعد "كارمن"، ويعتبر المسلسل الجديد البطولة الثالثة لها.

 

 

لكن النقاد طارق الشناوي أوضح في تصريحات سابقة له  لمصر العربية حول "لما كنا صغيرين": "ريهام حجاج تحتاج إلى العمل مع مخرج يعرف قيادة الممثل، وهي أيضًا تحتاج  لتدريبات".

 

وتابع: "ريهام عندما شاركت في سجن النسا مع نيللي كريم منذ ست سنوات، قدمت  دور جيد جدًا وذلك يرجع لوجود مخرجة توجهها".


‏‎"لما كنا صغيرين" بطولة محمود حميدة، خالد النبوي، وريهام حجاج، نسرين أمين، نبيل عيسي، محمود حجازي، والدكتور أشرف زكي، والمسلسل من إنتاج شركة "ارت ميكرز "أحمد عبد العاطى، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على.

 

وكانت تدور أحداث العمل حول قضية قتل يتهم فيها عدد من الأصدقاء على رأسهم ريهام حجاج بطلة العمل وأصدقاؤها في الجامعة الأمريكية، والذين يعملون في شركة كبيرة يملكها الفنان محمود حميدة، وتقلب هذه الجريمة أحداث العمل رأس على عقب، وتهرب بطلة العمل كى تبحث عن دليل براءتها هى وأصدقائها من هذه القضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان