رئيس التحرير: عادل صبري 10:38 صباحاً | السبت 08 أغسطس 2020 م | 18 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

في ذكرى ارتدائها الحجاب.. أمل حجازي تتصدر جوجل بـ «سعادة داخلية»

في ذكرى ارتدائها الحجاب.. أمل حجازي تتصدر جوجل بـ «سعادة داخلية»

ميديا

امل حجازي

بعد عامين من اتخاذها للقرار

في ذكرى ارتدائها الحجاب.. أمل حجازي تتصدر جوجل بـ «سعادة داخلية»

سارة القصاص 31 يوليو 2020 21:31

تصدرت الفنانة أمل حجازي مؤشرات البحث في جوجل، بعد نشرها صورتها في الحرم المكي بالتزامن مع عيد الأضحى، وأرفقت الصورة بتجربتها مع الحجاب.

 

وقالت أمل :"في مثل هذا الوقت وهذه الليلة منذ سنتين أخذت القرار في ارتداء الحجاب ومنذ ذلك الوقت وأنا أعيش سعادة داخلية لا توصف بقرب الله الحمدلله على هذه النعمة ..‬وفي مثل هذه الأيام من السنة الماضية كانت أجمل أيام حياتي ..اللهم اكتب لي العودة وارزق كل من يتمنى الحج".
 

 

ودائما ما تتحدث الفنانة أمل حجازي عن الحجاب في منشوراتها على صفحتها الرسمية عبر انستجرام ، وفي أحد المرات كتبت :"لم انظر الى الحجاب يوماً من مبدأ اذا كان فرض في القرآن ام لا! ولكن انظر له على انه اجمل شيء حصل في حياتي .. حجابي به تحلو حياتي".

 

 

كما قدمت أغنية بعنوان "حجابك تاج" في 2019  ومن كلماتها :"يا وردة وليها ألوانها وبحجابها بتتباهي يا طاقة نور مفيش منها وسر جمالها جواهامحافظة علي الجمال فيكي وفيكي العفة دي آية حجابك نور محليكي حيائك وحده ده حكايةبلاش بالدنيا تتغري وتتنازلي وتتخلي حجابك تاج بلون الماس وبيجمل وبيحليمن الأنظار بيحميكي وفي الأنظار يعليكي صعب الاختبار لكن هيتباهي الرحيم ".

 

 

 

وتشارك أمل جمهورها بطرق مختلفة لشكل الحجاب ، وعلقت على إحدى صورها "هل تحبون طريقة هذا الحجاب ؟؟ووضعت هاشتاج "حجاب سعادتي"، ثم طرحت سؤال آخر :"هل تعتقدون أن الحجاب يُقيّد المرأة ويجعلها اقل اناقة ".

 

 

 

وتطل أمل بإطلالات عصرية وأنيقة من خلال الحجاب، وتلقى اعجاب الجمهور فهي تمزج بين ملابس تناسب المحجابات والرقي في اختيار الألوان ومن أبرزها:

 

 

 

 

وحرصت أمل على تهنئة الجمهور بعيد الأضحى من خلال نشرها أغنيتها "لبيك اللهم لبيك"، الذي طرحتها عام 2018، وعلقت :"أضحى مبارك".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اضحى مبارك...#امل_حجازي

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy) on

 

وكانت الفنانة اللبنانية أمل حجازي، اعتزلت الفن 2017، بعد ارتدائها الحجاب،وقررت أمل تقديم أغانٍ دينية واجتماعية  حيث كتبت في وقتها  "أخيرا يا رب استجبت لدعواتي يا ارحم الراحمين. منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت اعشقه ولم أكن امتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من أنني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائما الهداية الكاملة".

 



وتابعت " لا انتقص من مهنة الفن أو الفنانين، فهناك طبعا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر ولكني أتكلم عن ذاتي أنني الآن اشعر أنني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله إطلالات قريبة بشكل آخر".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان