رئيس التحرير: عادل صبري 08:34 مساءً | الجمعة 07 أغسطس 2020 م | 17 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأعلى في زمن كورونا.. إيرادات فيلم «الغسالة» بعد أول أيام عرضه

الأعلى في زمن كورونا.. إيرادات فيلم «الغسالة» بعد أول أيام عرضه

ميديا

إيرادات فيلم «الغسالة» بعد أول أيام عرضه

الأعلى في زمن كورونا.. إيرادات فيلم «الغسالة» بعد أول أيام عرضه

محمد الوكيل 31 يوليو 2020 10:55

شهدت دور العرض عرض فيلم "الغسالة"، في يومه الأول بدور السينما، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

وحقق فيلم "الغسالة" في أول يوم عرض له إجمالي إيرادات 166,763 جنيه، وتعتبر هذه الإيرادات هي الأعلى منذ عودة السينمات من جديد بعد غلقها لمدة أربعة أشهر بسبب فيروس كورونا.

 

وينافس فيلم "الغسالة" بمفرده في موسم عيد الأضحى في سابقه الأولى من نوعها وذلك لعدم طرح أفلام أخرى بسبب تقليل نسبة الحضور بالسينما لـ٢٥٪ للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

"الغسالة" من بطولة كل من محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، تأليف ‏عادل ‏صليب، ‏إخراج ‏عصام عبد الحميد.

 

ويعد فيلم "الغسالة" إنتاج مشترك بين شركات "نيو سينشري" و"أفلام مصر العالمية" و"سينرجي"، ويتولى التوزيع محليًا شركة "دولار فيلم".

 

ولوحظ أنّ نجوم الصف الأول غائبون عن المشاركة في هذا الموسم بسبب الظروف التى مرت بها البلاد في الأونة الأخيرة وانتشار فيروس كورونا.

 

وتواصل "مصر العربية" مع بعض النقاد الذين أكدوا أن غياب نجوم الصف الأول عن المنافسة منح الفرصة للآخرين من نجوم الصف الثاني والثالث، في تقديم أفضل ما لديهم.

 

وقال الناقد محمود البرادعي إنّ الموسم السينمائي لعيد الأضحى يتسابق خلاله مجموعة لا بأس بها من الأعمال السينمائية، وكل من الفنانين المشاركين فيه يحاول أن يظهر أفضل ما لديه.

 

وأضاف: "الظروف التي مرت بها البلاد في الفترة الأخيرة جعلت عددًا كبيرًا من النجوم لا يستطعون المشاركة في الموسم، لأن أعمالهم تحتاج لوقت طويل في التصوير، مما جعلهم يقومون بتأجيل التصوير".

 

وأكد أن غياب النجوم يعتبر فرصة كبيرة أمام نجوم الصف الثاني والثالث، مؤكدًا أن هذا الموسم سيخرج نجومًا جديدة سيكون لها مكانة أولى على الساحة الفنية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان