رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«دموع الفرحة».. أول رد فعل لـ أميتاب باتشان بعد تعافي زوجة ابنه من كورونا

«دموع الفرحة».. أول رد فعل لـ أميتاب باتشان بعد تعافي زوجة ابنه من كورونا

ميديا

أول رد فعل لـ أميتاب باتشان بعد تعافي زوجة ابنه من كورونا

«دموع الفرحة».. أول رد فعل لـ أميتاب باتشان بعد تعافي زوجة ابنه من كورونا

محمد الوكيل 28 يوليو 2020 09:28

أعرب النجم الهندي أميتاب باتشان، عن سعادته العارمة، بعد شفاء الممثلة الهندية، آيشواريا راي، زوجة ابنه، وابنتها، من فيروس كورونا المستجد، وعودتها إلى منزلها.

 

وقال "باتشان" في تغريدة له، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "لم أستطع السيطرة على دموعي بعد علمي بشفاء آيشواريا زوجة ابني وإردريا حفيدتي.. يارب نعمك كثيرة لا تحصى".

وكان الممثل الهندي أبهيشك باتشان، أعلن عن تعافي زوجته الممثلة الهندية آيشواريا راي وابنتهما آراذيا البالغة من العمر 8 سنوات من فيروس كورونا المستجد وخروجهما من المستشفى بعد مرور 10 أيام على احتجازهما هناك.

 

وأصيبت آيشواريا راي بفيروس كورونا المستجد، يوم 12 يوليو الماضي، وذلك بعد إعلان والد زوجها نجم بوليوود الشهير أميتاب باتشان، وزوجها النجم أبهيشيك باتشان إصابتهما بالوباء.

 

وكان أميتاب باتشان، قد أعلن إصابته وعائلته بفيروس كورونا المستجد عبر حسابه بـ"تويتر"، ونقل لأحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية والخضوع للعزل الصحي.

ويعيش أميتاب باتشان وعائلته في مومباي، التي كانت واحدة من أكثر المدن تضررا من أمراض الجهاز التنفسي القاتلة في الهند، مسجلة 91.745 حالة و5224 حالة وفاة حتى الآن، في المرتبة الثانية بعد دلهي.

 

وسجلت الهند، التي يبلغ عدد سكانها نحو 1.3 مليار نسمة، ما يربو على 1.4 مليون حالة إصابة بالفيروس، وهو ثالث أعلى عدد لحالات الإصابة بالفيروس في العالم بعد الولايات المتحدة والبرازيل. وسجلت نحو 33 ألف حالة وفاة حتى الآن. بحسب "رويترز".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان