رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بسبب عيد ميلاد والدته.. هل أصيب رانبير كابور بكورونا؟

بسبب عيد ميلاد والدته.. هل أصيب رانبير كابور بكورونا؟

ميديا

رانبير كابور

بسبب عيد ميلاد والدته.. هل أصيب رانبير كابور بكورونا؟

سارة القصاص 13 يوليو 2020 15:41

لم تمر أيام على خبرإصابة النجم العالمي "اميتاب باتشان" وابنه وزوجة ابنه النجمة "أشواريا راي" وحفيدته، بفيروس كورونا المستجد،  حتى طالت الشائعات نجم جديد.

 

وانتشرت تقارير حول إصابة النجم الشاب رانبير كابور بالفيروس، لكن شقيقته "ريدهيما كابور" نفت شائعات إصابة والدتها وشقيقها كابور، بـ كوفيد 19، وطلبت عدم نشر معلومات خاطئة.

 

ونشرت عبر  حسابها عبر انستجرام أحد الأخبار التي تفيد بإصابة شقيقها وعلقت: "هل تبحث عن لفت انتباه؟ على الأقل تحقق.. نحن نتمتع بصحة جيدة".

 

 

وانتشرت هذه الأخبار، خاصة بعد احتفال والدة "رانبير كابور" الممثلة الشهير "نيتو كابور" بعيد ميلادها الـ62، وهو الحفل الذي حضره "أبهشيك باتشان" ابن "اميتاب باتشان".

 

 وكانت "نيتو" قد نشرت صورا قبل أربعة أيام وهي تحتفل مع "أبهشيك باتشان" ومجموعة من الأصدقاء بعيد ميلادها، وعلقت: الأغنى هم أصحاب العلاقات الجيدة !!! نحتاج جميعًا إلى الحب ، ودعم القوة من أحبائنا دائمًا "أشعر بأنني أغنى اليوم".

 

 

وكان  نجم بوليوود الأشهراميتاب باتشان قد قدم رسالة إلى جمهوره، من خلال حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مساء أمس بعد تفاعلهم مع إصابته بكورونا.

 

وقال أميتاب باتشان: "لكل الذين عبروا عن قلقهم وصلوا من أجلي ومن أجل أبهشيك وإيشواريا وحفيدتي، امتناني وحبي الذي لا ينتهي، ضممت يدي معا لكي أشكركم". 

 

وفور إعلان إصابة نجم بوليوود أميتاب باتشان (77 عامً)، ونجله "أبيشيك" (44 عامًا)، قامت السلطات المدنية في الهند بعملية تعقيم ضخمة في منزل بـ"مومباي". 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان