رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 صباحاً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

«3 للأبد».. ظافر العابدين ونيللي كريم من الدراما إلى السينما

«3 للأبد».. ظافر العابدين ونيللي كريم من الدراما إلى السينما

ميديا

ظافر العابدين ونيللي كريم

«3 للأبد».. ظافر العابدين ونيللي كريم من الدراما إلى السينما

أدهم المصري 13 يوليو 2020 13:03

ينتظر النجمان ظافر العابدين ونيللي كريم عرض فيلمها الجديد "3 للأبد" خلال الفترة المقبلة، بعد أن انتهت الشركة المنتجة من عملية المونتاج اللازمة للعمل، تمهيدًا لعرضه خلال موسم عيد الأضحى السينمائي.

 

وكان صناع العمل قد انتهوا من تصوير جميع أحداثه قبل أزمة فيروس كورونا الذي أصاب جميع دول العالم، وعرقل العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

 

ويعتبر العمل التعاون الثاني بين ظافر العابدين ونيللى كريم بعد أن قدما من قبل مسلسل "تحت السيطرة"، وتناول العمل قصة تعاطي المخدرات.

 

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث الفيلم دور سيدة أعمال تتعرض للعديد من المشاكل، وفي احد المواقف تتعرف علي ظافر العابدين الذي يجسد شخصية رجل مافيا، وتنشأ بينهما قصة حب، ولكنهما يقابلان العديد من المشاكل.

 

يشار إلى أن نيللى كريم، قدمت آخر أعمالها  التليفزيونية في رمضان الماضي، وهو مسلسل "بـ 100 وش" وشارك فى بطولته كل من آسر ياسين، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، شريف دسوقى، دنيا ماهر، زينب غريب، حنان يوسف، ومن تأليف أحد وائل وعمرو الدالى، وإخراج كاملة أبو ذكرى، والمسلسل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية، والعدل جروب، وحتى الآن لم تحسم الشركة المنتجة مصير انتاج جزء ثاني من العمل.

 

أما آخر أعمال الفنان ظافر العابدين فهو مسلسل "عروس بيروت" المأخوذ عن المسلسل التركى الذي يجمل نفس الأسم، وشاركه في بطولة العمل النجمة اللبنانية كارمن بصيبص

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان