رئيس التحرير: عادل صبري 10:18 صباحاً | الجمعة 14 أغسطس 2020 م | 24 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد غياب 3 سنوات.. محمد هنيدي يعود للسينما مقابل 4 ملايين جنيه فقط

بعد غياب 3 سنوات.. محمد هنيدي يعود للسينما مقابل 4 ملايين جنيه فقط

ميديا

محمد هنيدي

بعد غياب 3 سنوات.. محمد هنيدي يعود للسينما مقابل 4 ملايين جنيه فقط

آدهم المصري 11 يوليو 2020 11:42

انتهى الفنان محمد هيندي وأسرة فيلمه الجديد "النمس والأنس" من تصوير ما يقرب من 50% من أحداث العمل، وتم تصوير هذه المشاهد بين ديكورات مدينة الإنتاج ومنطقة الحزام الأخضر.

وعلمت مصر العربية أن الفنان محمد هيندي يتقاضى عن دوره في العمل 4 ملايين جنيه، كأجر عن العمل، وتنازل عن جزء من أجره كى يتم تقديم العمل.
 

وبالرغم من انتشار فيروس كورونا بشكل كبير إلا أن أسرة العمل اتحذت جميع الاحتياطات اللازمة قبل وبعد التصوير كى لا يصاب أحد بهذا الوباء.

 

وتدور أحداث العمل حول قصة حب تجمع كلا من منة شلبي ومحمد هنيدي اللذين يسكنان في أحد الأحياء، ولكن يفسد هذه القصة الفنان عمرو عبدالجليل الذي يشاركهما بطولة العمل.

 

ومن المقرر أن تبدأ أحداث العمل بمشاهد فلاش باك لبطل العمل محمد هنيدى في فترة الخمسينيات داخل ديكور منزل قديم ويقدم دور رجل يدعى "النمس"، خلال الأحداث وتجمع المشاهد بينه وبين منة شلبى والفنان عمرو عبد الجليل.


ويعود محمد هنيدى بفيلم "النمس والإنس" إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، حيث كان آخر أعماله فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" عام 2017 بمشاركة درة وباسم سمرة ولطفى لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسى ومحمود حافظ، وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.


وآخر أعماله الدرامية "أرض النفاق" الذى قدمه خلال الموسم قبل الماضي، وشاركه في بطولة العمل الفنانة هنا شيحة، والعمل مأخوذ عن فيلم "أرض النفاق" الذي قدمه الراحل فؤاد المهندس وشويكار من قبل. 
 

وكان آخر أعمال الفنانة منة شلبي فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن الذي شاركت فيه مع الفنانة ليلي علوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان