رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أبناء وأحفاد النجوم.. مشاهير على« التيك توك»

فيديو| أبناء وأحفاد النجوم.. مشاهير على« التيك توك»

ميديا

حفيدة عادل امام

فيديو| أبناء وأحفاد النجوم.. مشاهير على« التيك توك»

سارة القصاص 03 يوليو 2020 12:00

لفت تطبيق "تيك توك"  الأنظار إلى عدد من أحفاد وأبناء النجوم، الذي ظهرت مواهبهم من خلاله بين تقليد وخفة ظل، ورقص، ومنهم :

 

 

حفيدة عادل إمام

 

تظهر حفيدة الزعيم "عادل إمام" عبر تطبيق "تيك توك"، ومؤخرا لفتت الأنظار عندما شاركت فيديو وهي تقوم بتقليد جدها في أحد مشاهده الشهيرة فى مسرحية "مدرسة المشاغبين"، والذي كان يجمعه بالنجمة "سهير البابلي"، والذي يقول فيه "الزعيم "جملته الشهيرة "بعد 14 سنة في خدمة في ثانوي بتقولي أقف".

 

@loulibouli

##adelemam ##عادل_امام ##مدرسة_المشاغبين ##fyp ##foryou ##RushBrushChallenge ##تحدي_تايد ##makemefamous ##tiktok ##foryoupage ##fypシ

♬ الصوت الأصلي - adel_emam_official

أحفاد محمود ياسين

 

ويظهرحفيد النجم محمود ياسين "محمود عمرو ياسين" وشقيقته عاليا، عبر التطبيق الشهير، ويقدم العديد من الفيديوهات الكوميدية، والتي يقلد فيها أحمد حلمي وعدد من نجوم الكوميديا.

 

"محمود عمرو ياسين" هو ابن المؤلف "عمرو ياسين"، وشارك في مسلسل الفتوة في رمضان 2020، ويجسد دور ابن رياض الخولي" فتوة المدبح"، وتقع في غرامه ابنه "ياسر جلال" خلال أحداث العمل.

@mahmoudyassin2

##محمود_ياسين ##ون_في_٣_دقايق ##احمد_حلمي #

♬ original sound - mahmoudyassin2

بنات عامر منيب 

 

تظهر ابنه الفنانة الراحل عامر منيب"زينة"، عبر "تيك توك"، وتقوم بعدد من التحديات في اللياقة البدنية والرقص على أغاني أجنبية شهيرة.

@zeinaamermounib

????????##touchthischallenge ##cartwheel ##challange ##foryou ##fyp ##canttouchthis

♬ #hiteverybeat - lulbabyynelii

بنات أحمد زاهر

تظهر "ملك زاهر وليلى زاهر" في عدد من الفيديوهات الكوميدية عبر حسابهن على موقع "تيك توك"، وأحيانا يشاركهم والدهم النجم أحمد زاهر .

 

ومن اشهر الفيدوهات لأحمد زاهر وابنته ليلى ، وهما يقلدان لداعية مبروك عطية  وهو يرد على سيدة تخبره بأنها لا تريد لطليقها أن يرى ابنه، لينفعل عليها.

 

وكانت ليلى زاهر لفتت الأنظار لها  بعد المشاركة  في مسلسل "الفتوة" المقرر عرضه في رمضان 2020، والذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال.

 

@lailaahmedzaher

##quarantinelife ##fyp ##lailaahmedzaher

♬ الصوت الأصلي - mahmoudrabia85

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان