رئيس التحرير: عادل صبري 10:19 صباحاً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هل اعتزلت عبلة كامل الفن؟.. طارق الشناوي يحسم الجدل

فيديو| هل اعتزلت عبلة كامل الفن؟.. طارق الشناوي يحسم الجدل

ميديا

عبلة كامل

فيديو| هل اعتزلت عبلة كامل الفن؟.. طارق الشناوي يحسم الجدل

سارة القصاص 02 يوليو 2020 15:49

أثارت الفنانة عبلة كامل الجدل في الأيام الماضية، حول اعتزالها الفن من عدمه، وذلك بعدما كتب حساب غير موثق للفنانة عبلة كامل عن تركها للفن.

 

وعلق  الناقد طارق الشناوي على حالة الجدل قائلا :" قراءتي للمشهد أرى أنها اعتزلت الفن، وأنا وصلني العديد من التفاصيل التي من خلالها يمكن قول ذلك، فضلا عن تركيبة عبلة، صحيح أنني لم أتحدث معها منذ 15 عاما، لكن أنا أعرفها منذ بدايتها".

 

وتابع في حوار في برنامج "صباحك مصري" على قنام أم بي سي مصر: " تركيبة شخصية عبلة كامل التي أعرفها لن تخرج وتقول أنا اعتزلت، علينا أن نقرأ  الصورة بشكل واضح، وأنا بقول إنها اعتزلت، فهي غيرت أرقام هواتفها وهذا يعني أن تغلق صفحة، حتى السكرتيرة الخاصة بها غيرت هواتفها"، مؤكدا أن عبلة تحترم تاريخها الفني سواء بالحجاب أو بدونه.

 

 

 

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قد كشف أن "عبلة كامل، تحدثت معه منذ عامين، وقالت له إنها تريد الاعتزال، لكنه طلب منها التفكير في الأمر، مشيرا إلى أنها من وقتها لم تتحدث معه.

 

وعبلة كامل ارتدت الحجاب  في عام 2005، لكن لم يمنعها ذلك من تقديم أعمال تتنوع بين السينما والدراما، وكان  آخر أعمال النجمة عبلة كامل مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس، والذى عرض منذ 3 سنوات، وحققت السلسلة نجاحا كبيرا.

 

وشاركها البطولة رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الخامس، الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.

 

عبلة كامل، تخرجت من كلية الآداب قسم مكتبات عام 1984، وبدأت نشاطها الفني على مسرح الطليعة، وجاءت الانطلاقة الفنية بمشاركتها مع الفنان محمد صبحي في مسرحية "وجهة نظر". 

 

واكتسبت شهرة واسعة ودخلت البيوت والقلوب، من خلال مشاركتها في عدد من المسلسلات أبرزها: "ليالي الحلمية"، "لن أعيش في جلباب أبي"، "الشهد والدموع"، و"هوانم جاردن سيتي"، كما شاركت في السينما في عدد من أشهر الأعمال  مثل "اللمبي"، و"كلم ماما"، و"اللي بالي بالك"، "خالتي فرنسا". 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان