رئيس التحرير: عادل صبري 09:55 صباحاً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بسبب اغتصاب طفل سوري في لبنان.. غضب بين نجوم الفن والإعلام

بسبب اغتصاب طفل سوري في لبنان.. غضب بين نجوم الفن والإعلام

ميديا

النجمة السورية كندة علوش

بسبب اغتصاب طفل سوري في لبنان.. غضب بين نجوم الفن والإعلام

سارة القصاص 02 يوليو 2020 15:16

تحت عنوان "العدالة للطفل السوري" تضامن عدد كبير من نجوم الفن في سوريا ولبنان ، مع حادث الطفل السوري، بعد  انتشار فيديو يظهر 3 شباب يقومون بالإعتداء على طفل سوري عمره 13 عاما في منطقة البقاع اللبنانية. 

 

وعلقت النجمة السورية "كندة علوش" عبر حسابها على تويتر مؤكدا أن "جريمة الاعتداء على الطفل السوري مرعبة ومؤلمة إلى أبعد الحدود ولا يجب السكوت عنها.. تحية لكل شخص حر يدافع عن هذه القضية بعيد عن أي اصطفاف قومي عنصري طائفي يارب ارحمنا من هذه النماذج من الوحوش البشرية وأمراضها وقذاراتها وانزل بهم أشد العقاب".

 

 

 

وقال الإعلامي اللبناني "نيشان" عبر تويتر "الوَضعُ مُزْرٍ. نَعَم. الأوقات خانِقَة. وهُناك، على أرضِ هذا الوطن، ثَمَّةَ طِفْلٌ سوريٌّ اغتُصِب. صُوَر المُعتَدين نُشِرَت. عِقاب المُجرِم عدالة. إحقاق الحَقّ واجب".

 

 

وقالت النجمة اللبنانية نادين بو نجيم عبر حسابها الرسمي على تويتر: "عِقاب المُغتَصِب حَقّ.. العدالة للطفل السوري".

 

 

وعلقت الفنانة السورية أمل عرفة  قائلة: "أهلاً بكم في الدرك الأسفل، جرائم ، اغتصاب، فقر، جهل، سرقة.. كل عمرا هي الجرائم موجودة لكن لم تكن السوشال ميديا موجودة آنذاك.. بشع جداً ما يحدث والأبشع أن يحدث دون عقاب واضح وأمام العلن . مصيبة أم يكون الأمان محصوراً فقط بقفل باب البيت".

 

 

بينما قالت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني وزوجة الممثل السوري "تيم حسن": "السكوت عن هذه الجريمة عار، والقصاص من الوحوش البشرية حق.. العدالة للطفل السوري".

 

 

وكتبت النجمة اللبنانية ديانا حداد: "نطالب الحكومة اللبنانية في لبنان بإعدام المجرمين اللي قاموا بتعذيب الطفل السوري والاعتداء عليه وتعذيبه بطريقة وحشية وتصويره".

 

وتابعت "وين جمعيات حقوق الطفل وحقوق الانسان ؟؟ بناشد كل الفنانين اخواني بضم صوتهم لصوت الحق والمطالبة بحق الطفل المغتصب .. حسبي الله ونعم الوكيل".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان