رئيس التحرير: عادل صبري 09:11 صباحاً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| في 4 أيام.. هذا ما حققته 3 أفلام بعد عودة السينما

فيديو| في 4  أيام.. هذا ما حققته 3 أفلام بعد عودة السينما

ميديا

فتح السينمات

فيديو| في 4 أيام.. هذا ما حققته 3 أفلام بعد عودة السينما

سارة القصاص 02 يوليو 2020 13:19

بدأت السينما تفتح أبوابها أمام  الجمهور بعد قرار عودة دور العرض السينمائية للعمل بـ25 % من طاقتها الاستيعابية، وخلال أربعة أيام حققت ثلاث أفلام ما يقرب من 100 ألف جنيه.

 

الفلوس

 

وصلت إجمالي إيرادات  فيلم "الفلوس" من يوم الأحد إلى الأربعاء ما يقرب من  53 ألف جنيه، وهو من بطولة الفنان تامر حسني والفنانة زنيه.

 

وجاءت الإيرادات كالآتي "الأحد12 ألفًا و818 جنيهًا، الإثنين12 ألف 845 جنيه، الثلاثاء 11،524، الأربعاء16,110 جنيه.

 

ويجسد "تامر حسني" في الفيلم  دور نصاب محترف"سيف"،  تستعين به فتاة ثرية "زينة"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، ليكتشف "تامر حسني" أن الآخر هو صديقه الذي علمه النصب "خالد الصاوي"، لتتشابك الأحداث بين الكوميديا والأكشن، والرومانسية.

 

 

لص بغداد

في المقابل، وصلت إجمالي إيرادات فيلم "لص بغداد" في أربع أيام إلى ما يقرب من 50 ألف 869 جنيه، وهو من بطولة محمد إمام.

 

وجاءت الإيرادات "الأحد 9 آلاف و997 جنيها، الإثنين 10 آلاف 752 جنيه،  الثلاثاء 13،649، الأربعاء 16,462 جنيه".

 

وتدور أحداث "لص بغداد" في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، ويحكي الفيلم رحلة أبطاله بين مجموعة من البلاد للبحث عن كنز الاسكندر الأكبر المفقود.

 

وشارك محمد إمام في العمل نخبة من النجوم، منهم "فتحي عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن توتة"، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

كان فيلم "لص بغداد" الذي عرض يناير الماضي "موسم إجازة نصف العام"، قد رفع من  دور العرض بعد شهرين فقط من تواجده في قاعات السينما، بسبب فيروس كورونا، وحقق "لص بغداد" للنجم محمد إمام  في دور العرض ما يقرب 32 مليون جينه مصري.
 

 

 

بنات ثانوي 

بلغت إجمالي إيرادات فيلم بنات ثاني 8 آلاف جنيه، يشارك في بطولته "جميلة عوض ومحمد الشرنوبي، وهنادي مهنى، مي الغيطي، هدى المفتي، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران"، وعدد من النجوم الشباب، الفيلم من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

 

وجاءت الإيرادات من يوم الأحد إلى الأربعاء، بالترتيب الآتي: "الأحد 1592 جنيها، الإثنين 1300 جنيه، الثلاثاء 1942

الأربعاء 3,270 ".

 

يشار إلى أنَّ فيلم "بنات ثانوي" أثار الجدل، مع طرحه في دور العرض السينمائية، في موسم منتصف العام السينمائي، نظرًا لمناقشته قضية هامة وهي فترة المراهقة لدى الفتيات. 

 

واستطاع الفيلم أن ينافس في شباك التذاكر، وجذب فئة الشباب التي يناقش مشكلاتها، لكنه أعاد الجمهور للعديد من الأفلام التي تعرضت للنقد والإشادة معًا، ومنها "مذكرات مراهقة، أوقات فراغ، فيلم ثقافي، أسرار البنات".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان