رئيس التحرير: عادل صبري 11:20 مساءً | الجمعة 26 فبراير 2021 م | 14 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

بصور من الميدان.. نجوم الفن يحتفلون بذكرى 30 يونيو

بصور من الميدان.. نجوم الفن يحتفلون بذكرى 30 يونيو

ميديا

ذكرى 30 يونيو

بصور من الميدان.. نجوم الفن يحتفلون بذكرى 30 يونيو

كرمة أيمن 30 يونيو 2020 21:30

شارك عدد من الفنانين ونجوم الطرب، في احتفالات ذكرى 30 يونيو السابعة، بطرح أغنيات جديدة، أو بنشر صورٍ لهم من ميدان التحرير عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي. 

 

ونشرت الفنانة هالة صدقي، صورة لها مع النجمة رجاء الجداوي وهي تحمل علم مصر، وعلقت عليها:  "زي النهاردة، كان أهم يوم في حياتنا ٣٠- ٦ كنّا بنصور وقررنا إننا نوقف التصوير وننزل التحرير". 

وحرصت على الدعاء للفنانة رجاء الجداوي التي أصيبت بفيروس كورونا منذ ما يقرب من 38 يومًا ومازالت في الحجر الصحي بمستشفى الإسماعيلية، وقالت: "ربنا يقومك بالسلامة يا رجاء يا أعز وأجمل ست في الدنيا.. أدعو لها تقوم بالسلامة".

 


 

كما نشر الفنان خالد الصاوي، صورة جديدة له، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وظهر في الصورة مع خالد صالح، وعلق خالد الصاوي على الصورة قائلا: "كل سنة والمصريين بخير ذكري ثورة #٣٠_يونيو #خالد_الصاوي #خالد_صالح #٣٠_يونيه".

 

واحتفلت الفنانة التونسية لطيفة، بذكرى 30 يونيو، نشر أغنيتها "تحيا مصر"، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلقت لطيفة، على الفيديو، قائلة: "كل سنة و مصر وشعبها و قيادتها و ارضها و جوها و بحرها بألف خير #تحيا_مصر #مصر_وطن_الجميع". 

 

 

ونشر الفنان رامز أمير صورة جديدة له ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهر رامز أمير في الصورة مع الفنان أحمد حاتم و علق عليها قائلا: " صورة بعنوان/ لما يمشى صحونا يوم ٣٠/٦/٢٠١٣ كل سنة و ام الدنيا بخير #تحيا_مصر".

 

 

واحتفلت الفنانة هبة مجدي بذكرى ثورة 30 يونيو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.
 

ونشرت هبة مجدي فيديو لها وهي تغني " اسلمي يا مصر انتي الفدا"، وعلقت عليه: "تحيا مصر و أفتخر إني مصرية عشان بلدي اجمل بلد في الدنيا .. #أسلمي_يامصر_إنني_الفدا_بصوت محمد محسن #تحيا_مصر ٣٠يونيو".

 

 

 

ونشرت الفنانة ندى بسيونى صورة لها عبر "إنستجرام"، أثناء مشاركتها فى ثورة 30 يونيو، وعلقت عليها: "30 يونيو عودة الروح".

 

 

"٣٠ يونيو ٢٠١٣ يوم فارق في تاريخ مصر وفي قلوب كل المصريين".. هكذا احتفلت الفنانة ليلى علوي، بذكرى 30 يونيو، وعلقت: "كل سنة في نفس المعاد بنحس ونفتكر قد ايه اليوم ده كان عظيم.. والمشاعر والحماس كان حقيقي وعظيم". 

 

وأضافت: "أحب أهني الشعب المصري بالذكرى السابعة بثورة 30 يونيو المجيدة والتي شهدت توحد جميع طوائف الشعب المصري وانتصار ارادتهم ضد قوى الإرهاب والتطرف والتأكيد على وجود الدولة المصرية الحقيقية وترابط جميع أفرادها وتماسك مؤسساتها واستعادة استقرارها".

وتابعت: "كانت بداية لبناء دولة عصرية حديثة فيى كل المجالات ومن اهم انجازات الثورة المجيدة استعادة مصر لمكانتها الحقيقية إقليميًا ودوليًا وذلك تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي".

 

واختتمت: "‏تحية لرجال القوات المسلحة البواسل ورجال الشرطة المدنية للجهود الجبارة المبذولة لحماية أمن بلادنا في الداخل وفي الخارج حفظهم الله وحفظ بلادنا".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان