رئيس التحرير: عادل صبري 09:39 صباحاً | الأحد 12 يوليو 2020 م | 21 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الشرنوبي ينتصر على سارة الطباخ بعد رفض اللجنة الثلاثية إيقافه

الشرنوبي ينتصر على سارة الطباخ بعد رفض اللجنة الثلاثية إيقافه

ميديا

محمد الشرنوبي

الشرنوبي ينتصر على سارة الطباخ بعد رفض اللجنة الثلاثية إيقافه

آدهم المصري 30 يونيو 2020 15:46

اجتمعت اللجنة الثلاثية المتكونة من غرفة صناعة السينما، نقابة السينمائيين ونقابة الفنون التمثيلية بحضور السيد عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات لبحث الشكوى الجديدة التي قدمتها السيدة سارة الطباخ ضد الفنان محمد الشرنوبي.

وقد قدم الشرنوبي ما يفيد انه أقام دعوى قضائية على شركة إيرث برودكشن لفسخ العقد لعدم التزام الشركة بالتزاماتها الواردة في العقد، ما دفع اللجنة الثلاثية لإصدار قرار برفض طلب إيقاف الفنان، حيث إن القضية أمام القضاء الآن.

 

وبذلك القرار يسمح للفنان محمد الشرنوبي بمزاولة مهنته التمثيلية منفرداً بدون أي قيود أخرى من شركة ايرث برودكشن التي تديرها السيدة سارة السيد الطباخ لحين حكم القضاء.

 

علاقة سارة الطباخ والشرنوبي، بدأت بارتباط وانتهت بـ"ورطة"، ففي إحدى حلقات برنامج "صاحبة السعادة"، قدم الشرنوبي عددًا من الأغاني الطربية التي لفتت انتباه "سارة الطباخ"، وشعرت بموهبته الفنية، وأصرت على التواصل معه وقتها لإقناعه بالغناء.

 

وعبر شركتها earth production تولت سارة إدارة أعمال الشرنوبي، وأنتجت له أول ألبوم "الفصول الأربعة" مطلع 2019، وكانت دائمًا ما تظهر معه سواء في كواليس أعماله الفنية أو المناسبات الرسمية، قبل إعلان ارتباطهما.

 

وفى يونيو الماضى أعلنت الطباخ، خطوبتها على الشرنوبي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ونشرت 3 مقاطع فيديو خلال تقدم "الشرنوبي" لخطبتها في تجمع عائلي، ضم والدها وبعض أفراد أسرتها، وأطلت العروس بزي أحمر، بينما ارتدى "العريس" أزياء "سمي فورمال"، تجمع الأبيض والأسود، وعلقت "الطباخ": "اتخطبنا رسميا".

 

وبعد أقل من شهر واحد فجر الشرنوبي مفاجأة من العيار الثقيل حول علاقته بسارة الطباخ، وذلك عبر تدوينه كبيرة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أعلن فيها انفصاله عن مديرة أعماله.


وأوضح الشرنوبى فى تدوينه أن سارة الطباخ، قدمت له عقد احتكار مدته ١٠ سنين وشرط جزائي يبلغ ٦٠٠.٠٠٠ دولار، ونص العقد على عدم امتلاكه حق إمضاء أي عمل سواء تمثيل أو غناء، مضيفًا: " لما خفت وقلقت من الشروط دي شوية كانت سارة بتقنعني ان دي مجرد شكليات وان كل حاجه هاتتم بالتراضي وقالتلي بالحرف "اي وقت هاتيجي تقولي فيه ان العقد دة مش مريحك هديلك العقد .. عمري ما هغصبك على حاجه" وبسبب ثقتي فيها وحبي ليها وافقت على كل ده ووافقت كمان اني امضي العقد ده رغم انه كان معمول بتاريخ قبله بحوالي ١٠ شهور (بتاريخ اليوم اللي قابلتها فيه تقريباً) .. ومن بعد ما مضيت العقد وبعد ما قريت الفاتحة اللي وقفت قدام كل الناس فيها .. لقيت طريقة تعامل مختلفة تماماً وتوتر بدون اسباب بيحصل بيني وبينها".

 

وأشار إلى أنه فسخ الخطوبة فى شهر يوليو ٢٠١٨ ، وحاول انهاء علاقة العمل لكن تدخل البعض وأقنعوه بالاستمرار، وعندما قرر بشكل نهائي عدم العمل معها هددته بعقد الاحتكار وأصبحت المشاكل بينهما شخصية ومهنية، متابعا: "من ساعتها بقى فيه شكل اشرس في التعامل.. ولأن هي بس اللي ليها الحق في الامضاء على العقود.. وهي مابتردش على اي حد بيطلبني في شغل .. فبقى شغلي واقف وحتى فلوسي القديمة مش عارف اخدها منها".

 

ووقعت سارة الطباخ والشرنوبي اتفاقًا برعاية اللجنة الثلاثية بغرفة صناعة السينما بتاريخ 16 فبراير 2020 بالزام الشرنوبي بتنفيذ العقد وتسليم سارة الطباخ توكيلا رسميا موثقا بالشهر العقاري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان